روابط للدخول

الداخلية يفوز ببطولة كاس العراق بخماسي الكرة


احرز فريق وزارة الداخلية بطولة كاس العراق بخماسي الكرة بعد فوزه مساء السبت على فريق وزارة الكهرباء بنتيجة 6-1

اختتمت مساء السبت بطولة كأس العراق بخماسي الكرة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة وشارك بها 27 فريقا يمثلون عدداً من الوزارات والهيئات المستقلة بالاضافة الى فريق مكتب رئاسة الوزراء.
وقد خاض المباراة النهائية فريقا الداخلية والكهرباء وانتهت بفوز الداخلية 6- 1 بعد ان قدم لاعبوها مستوى طيباً نال اعجاب الجمهور.
وعن هدف إقامة هذه البطولة قال وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر ان الوزارة تسعى الى اكتشاف خامات رياضية ومواهب شبابية من موظفي الوزارات وقد تحقق هذا الهدف، برأيه، مؤكداً ان العام المقبل ستكون البطولة اوسع وستضم العابا اخرى غير خماسي الكرة.
يذكر ان فريق وزارة الداخلية قد طعم بعدد من لاعبي الشرطة الذي يلعب بعضهم في المنتخب الوطني، وال الى انهم عوضوا خسارة نادي الشرطة في الدوري العراقي من خلال الفوز في بطولة كأس العراق.
وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي قدمه فريق وزارة الكهرباء خلال البطولة الا انهم اخفقوا في المباراة النهائية وحصلوا على المركز الثاني ،وقد اوضح لاعب الفريق جلال زيارة اسباب الخسارة في ان نادي الداخلية يضم لاعبين من نادي الشرطة وبعضهم يلعب في المنتخب الوطني.
وفيما يتعلق بالنتائج الاخرى للبطولة فقد حصل فريق وزارة الدفاع على المركز الثالث في حين حصل فريق وزارة التربية على المركز الرابع.
XS
SM
MD
LG