روابط للدخول

سبعة مليارات دينار ستخصص من ميزانية 2010 لتطوير القطاع الصحي


اكد محافظ النجف عدنان الزرفي ان المحافظة ستخصص سبعة مليارات دينار من ميزانية عام 2010 لتطوير القطاع الصحي في المدينة والتي ستتضمن رفد المستشفيات والمراكز الصحية بالاجهزة الطبية المتطورة جاء ذلك خلال حضوره حفل افتتاح وحدة زراعة الاسنان في المركز التخصصي لطب وجراحة الاسنان التابع لدائرة صحة النجف .
ويعد مركز طب الاسنان التخصصي في النجف الذي افتتح قبل عامين واحد من اكثر المراكز الطبية تطورا في العراق ، من حيث الاجهزة وكذلك الاطباء الكفوئين المتخصصين بجراحة الاسنان ، حيث استطاعت دائرة صحة النجف افتتاح وحدة جديدة فيه مختصة بزراعة الاسنان ، ويشير رئيس صحة النجف الدكتور رضوان الكندي ان الوحدة فريدة من نوعها وتعتبر ثاني وحدة في العراق حيث تم اشاء الوحدة الاولى في العاصمة بغداد ، اذ تاتي تلك الخطوة في اطار الارتقاء بالواقع الصحي للمدينة كما ونوعا .
مسؤول المركز الدكتور سعد شمران من جانبه اكد ان المركز مستعد لاستقبال مختلف الحالات وبامكانه اجراء العمليات كونه مجهز باجهزة طبية حديثة خاصة بطب وجراحة الاسنان .
مواطنون اشادوا بهذا الانجاز على المستوى الطبي والخدمي الا انهم شكوا تاخر مواعيد الكشف والعلاج مطالبين في الوقت نفسه فتح مثل هكذا مركز في الاقضية والنواحي .
XS
SM
MD
LG