روابط للدخول

اهالي دهوك متحمسون للمشاركة في الانتخابات


المواطنون في دهوك متحمسون للذهاب الى الأنتخابات في يوم التصوت وذلك من خلال عدة لقاءات اجراها مراسل الأذاعة في محافظة دهوك.

في هذه الأيام اشتدت الحملة الأنتخابية في محافظة دهوك وبرزت اصوات المرشحين وممثلي القوائم الأنتخابية في الندوات الجماهيرية والأجتماعات العامة والخاصة اضافة الى البرامج الأذاعية التي تدعو المواطنين الى اختيار قوائمهم.
المواطنون يراقبون هذه الكيانات السياسية ودعواتها بشكل مستمر الأمر الذي اشعل الحماس لدى غالبيتهم للذهاب الى الأنتخابات والأدلاء باصواتهم.
فهذا المواطن محمد حسن يقول "انا سعيد بقدوم يوم الأنتخابات وسأشارك مع عائلتي فيها، وسنختار الشخص الذي نراه مؤهلا لقيادتنا".
كذلك الحال مع المواطنة الأرمنية سوزان انترانيك التي قالت "انها فرصة جيدة لكي نختار الشخص الذي نراه سيخدم قضيتنا وسيوصل مشاكلنا الى البرلمان الكوردستانى لأيجاد حلول مناسبة لها".
اما الفنان سيروان شاكر فقد قال "ينبغي على الجميع التوجه الى صناديق الأقتراع في الخامس والعشرين من هذا الشهر، ويختاروا الشخص الذي يرونه مناسبا لهم والقائمة التي ستخدمهم".
العم فخري الذي التقته اذاعة العراق الحر في احد شوارع دهوك قال "ساشارك في الأنتخابات انا وعائلتي وسنختار القائمة التي نراها تخدمنا في المستقبل".
يشار الى ان الأنتخابات البرلمانية والرئاسية لاقليم كوردستان ستكون في صبيحة يوم الخامس والعشرين من هذا الشهر ومن المتوقع ان يشارك فيها من محافظة دهوك اكثر من 550 الف ناخب.
XS
SM
MD
LG