روابط للدخول

شركة بلوم العقارية اصبحت الجهة الاستثمارية الاقرب لتنفيذ مشروع مدينة المستقبل ذلك ما اوضحه الناطق الرسمي لهيئة استثمار بغداد ثائر الفيلي.

مرافق ترفيهية وعلمية وثقافية وابنية لمؤسسات حكومية فضلا عن تشييد 40 الف وحدة سكنية من بين تفاصيل التصاميم الاولية التي عرضت امام اعضاء مجلس محافظة بغداد لمدينة المستقبل التي من المؤمل ان تشيد على مساحة ارض تجاوزت الاربعين الف دونم في الدهلة خلف منطقة الغزالية، بجانب الكرخ من بغداد من قبل شركة بلوم الاماراتية.
رئيس مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي اعتبر ذلك المشروع احد الحلول المطروحة لفك جانب من طوق ازمة السكن في العاصمة التي تشير الدراسات المختصة حاجتها الى اكثر من 800 الف وحدة سكنية.
شركة بلوم العقارية اصبحت الجهة الاستثمارية الاقرب لتنفيذ مشروع مدينة المستقبل ذلك ما اوضحه الناطق الرسمي لهيئة استثمار بغداد ثائر الفيلي الذي اكد ان تلك الشركة تنفرد وحيدة بابداء الرغبة في تنفيذ مشروع بناء تلك المدينة العصرية وبيعها وفقا لتعليمات قانون الاستثمار وشروط الدولة التي تمنع احتكار الاملاك والمضاربة في بيعها.
ومن جهته رئيس هيئة استثمار بغداد شاكر عزيز اكد وجود ضمانات قانونية تزيد من فرص استفادة اصحاب الدخول المحدودة من ذلك المشروع السكني الضخم الذي من المؤمل ان يعرض على مجلس الوزراء قريبا للمصادقة على بدء العمل على الارض.
وبوجود وحدات سكنية تراعي مختلف المستويات والامكانيات طمأن مدير تطوير الاعمال في شركة بلوم العقارية احمد خلف بسطاء الحال من المواطنين بوجود فرص مواتية لدخولهم مدينة المستقبل التي توقع لها ان تشهد نجاحا كمشروع سكن عصري.
لمزيد من التفاصيل، الاستماع الى الملف الصوتي للتقرير.
XS
SM
MD
LG