روابط للدخول

مباراتان بكرة القدم بين المنتخبين العراقي والفلسطيني في اربيل وبغداد


وأعلن رئيس الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم حسين سعيد أن المنتخب العراقي سيلتقي نظيره الفلسطيني في مباراتين وديتين الأولى في اربيل و الثانية في العاصمة بغداد.
وأوضح سعيد في تصريح خاص بإذاعة العراق الحر انه تم الاتفاق مع رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب على إقامة المباراتين في بغداد وأربيل في إطار السعي لإنهاء حالة الحظر المفروضة على الكرة العراقية للعب على أراضيها.
وأضاف رئيس الاتحاد إن إقامة المباراتين تندرج ضمن الاحتفال أيضاً بمغادرة القوات الأميركية للمدن العراقية وجلائها عن تلك المدن، كما تجسدان رغبة الأجهزة الحكومية العراقية وسعيها لإنهاء حالة الحصار التي تواجهها الفرق والمنتخبات العراقية.
في حين وصف نائب رئيس الاتحاد ناجح حمود هذه المباراة بأنها حدث كبير، كما أنها ستفتح الأبواب إما استقدام عدد غير محدود من المنتخبات والفرق من اجل إقامة مباريات ودية في لمستقبل القريب.
المدرب ناظم شاكر الذي تم تعيينه بصورة مؤقتة لتدريب المنتخب العراقي خلال المباراتين التي ستقام أحداها في اربيل وفي بغداد يوم الاثنين القادم أعلن لإذاعة العراق الحر أن معظم اللاعبين غير جاهزين من الناحية البدينة خصوصا المحترفين منهم، إلا إن هذه الموضوع لن يسلب اللاعبين فرحتهم بالمشاركة في هذه المباراة، معبرا عن أمله في ان تشهد المباراة حشدا جماهيريا من اجل دعم المنتخب العراقي.
هذا وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحث على هامش زيارة سابقة للعراق التقى فيها مع رئيس الوزراء نوري المالكي، بحث إمكانية زيارة المنتخب الفلسطيني للعراق، وخوض لقاءات ودية مع المنتخب العراقي.
XS
SM
MD
LG