روابط للدخول

الغذاء الصحي واهميته في حياة الشبيبة


دخول الشباب عالم الطباخة والمطبخ

دخول الشباب عالم الطباخة والمطبخ

دخول الشباب عالم الطباخة والمطبخ والصعوبات التي تواجههم

حلقة هذا الاسبوع من كولاج مخصصة لمسألة الغذاء الصحي واهميته في حياة الشبيبة العراقية المغتربة، وكيفية اختيار الوجبة التي تلبي احتياجات الجسم. من المعروف ان الشبيبة العراقية المغتربة، التي لم تكن تفكر وهي في الوطن في كيفية اعداد الوجبات اليومية، وتأمين مستلزماتها، لان اعتمادها كان على الأهل، تواجه في اوروبا وضعا مختلفا تماما. فمنهم من حسم الامر سريعا وقرر الاستفادة من خدمات مطاعم الوجبات السريعة، بينما آثر آخرون الاهتمام بنوعية الغذاء والاعتماد على النفس في اعداد وجباتهم اليومية.
في حلقة هذا الاسبوع من البرنامج نتعرف من خلال ضيوفنا على كيفية دخول الشباب عالم الطباخة والمطبخ، والصعوبات التي تواجههم، لاسيما وان يومهم يبدأ بالدراسة او العمل وعليهم ان ينهوه بتحضير وجبة غذائية صحية ولذيذة.

لمزيد من التفاصيل, الرجاء الاستماع الى الملف الصوتي



كولاج برنامج اسبوعي يستضيف في كل حلقه عددا من المغتربين العراقيين الشباب، من الجنسين، ومن المقيمين في احدى الدول الاوروبية.
يسعى البرنامج، من خلال الحوار مع ضيوفه بشأن موضوعات ذات صلة مباشرة بالحياة اليومية، الى التعريف بنمط تفكير الشباب العراقي المغترب، وطموحاته وتطلعاته.
ويهدف البرنامج باختياره مواضيع حساسة، تتطلب جرأة وشجاعة لابداء الرأي بشأنها، إلى اشاعة مفاهيم مثل حرية التعبير، والموضوعية، واحترام الرأي الآخر. كما يسعى البرنامج من خلال طرحه مواضيع تهم الناشئة، الى خلق نوع من التواصل غير المباشر بين شبيبة الداخل وأقرانهم المقيمين في الخارج، ليتعرفوا على ما يدور في أذهان بعضهم البعض، حول مواضيع مثل الدراسه والعمل والعلاقات الأجتماعية
.

XS
SM
MD
LG