روابط للدخول

الناصرية تستضيف المؤتمر الصحي والبيئي الأول للمحافظات الجنوبية


عقد في مدينة الناصرية المؤتمر الصحي والبيئي الاول للمحافظات الجنوبية الاربع (البصرة وميسان وذي قار والمثنى) لوضع رؤى مشتركة بين مجالس المحافظات ودوائر الصحة فيها، وللارتقاء بالواقع الصحي في المحافظات الجنوبية.
فقرات المؤتمر تضمنت مناقشة الواقع الصحي والبيئي في هذه المدن، كما قدمت في الفترة الصباحية للمؤتمر بحوث ودراسات تناولت مشاكل البيئة والواقع الصحي المتردي في هذه المناطق.
مدير اعلام مجلس محافظة ذي قاروعضو اللجنة التحضيرية اكرم التميمي تحدث لإذاعة العراق الحر عن الاستعداد المسبق للؤتمر واهم المحاور التي وف تناقش فيه، في وقت أوضح مدير التوعية الصحية في دائرة صحة ذي قار رياض مكطوف أن المؤتمر يهدف الى التركيز على الواقع
الصحي والبيئي المتردي في المحافظات الجنوبية وايجاد حلول مناسبة لهذه المشاكل الصحية فيها.
وعلى هامش هذا المؤتمر اقيم معرض للاجهزة الطبية، وقال مدير الشركة المنظمة للمعرض شهيد جابر أن شركته قامت بتجهيز المتشفيات والمراكز الصحة في المحافظات الجنوبية بالاجهزة المتطورة ومن مناشئ عالمية.
وتعد عملية عقد مؤتمرات لمناقشة الواقع الصحي والبيئي في المحافظات الجنوبية بادرة ايجابية للوقوف على اهم المشاكل الصحية والبيئية التي تواجه المواطن الجنوبي وايجاد حلول سريعة من قبل الجهات المختصة.
للمزيد من التفاصيل، إستمع الى الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG