روابط للدخول

منتخبان وطنيان للجودو ينهيان معسكرهما باربيل استعداد لبطولة غرب اسيا


مباراة للجودو في دولة تاجكستان

مباراة للجودو في دولة تاجكستان

انهى منتخبا الناشئين والشباب للجودو معسكرا تدريبا في اربيل، استعدادا لبطولة غرب اسيا التي ستقام في اليمن في منتصف شهر تموز الجاري، وسط تاكيدات مدرب منتخب الناشئين بعودة بعض ابطال العراق، بعد تحسن الوضع الامني في العراق خلال الفترة الاخيرة.
ويعسكر منتخبا الناشئين والشباب منذ اكثر من اسبوعين في اربيل لاخذ الاستعدادات اللازمة للمشاركة في هذه البطولة التي حقق فيها العراق في السنوات المنصرمة نتائج جيدة.
احمد جاسم مدرب منتخب ناشئة العراق للجودو قال في تصريح لاذاعة العراق الحر ان العراق بدأ يستعيد ابطاله الذين تركوا العراق خلال الفترات المنصرمة، بسبب تدهور الاوضاع الامنية.
واوضح قائلا: بعدما تدهور الوضع الامني اكثر اللاعبين تركوا اللعبة للاسباب الامنية، والآن بدأ بعض الأبطال بالعودة، ومن بينهم من مثل العراق وحصل على المرتب الثاني، وحصل على العديد من الاوسمة الذهبية والفضية.
واكد مدرب الناشئين اقامة معسكر ناجح في اربيل خلال الفترة المنصرمة وبين قائلا : نحن منذ اكثر من اسبوعين نعسكر في اربيل استعدادا لبطولة غرب اسيا للجودو للناشئين التي ستقام في اليوم منتصف شهر تموز، واقمنا معسكرا ناجحا وقد هيئوا لنا القاعات وكل مستلزمات التدريب.
الى ذلك قال طارق الربيعي المدرب الدولي لمنتخب الشباب للجودو انه سيتم اختيار مجموعة لاعبين من كل الفرق العراقية للجودو لتمثيل العراق في بطولة غرب اسيا، واوضح قائلا : اجرينا الاختبارات لمنتخبات الاقاليم لاختيار اللاعبين، واجرينا ثلاثة منافسات، وسوف تجري منافسات اخرى في بغداد لاختيار من 1 الى 7 لاعبين في هذه البطولة، ولدينا معسكر ثانٍ بعد هذا المعسكر في سوريا.
من جانبهم يتوقع اللاعبون في منتخبي الناشئين والشباب للجودو تحقيق نتائج جيدة خلال هذه البطولة، وهذا ما لمسناه من خلال حديثهم مع اذاعة العراق الحر، وأشادوا بالتدريبات والإعداد الجيد، وتوقعوا تحقيق نتائج جيدة.

على صلة

XS
SM
MD
LG