روابط للدخول

فريق كرة الهدف للمكفوفين العراقي يحرز بطولة غرب اسيا


انتزع فريق وسام المجد العراقي بكرة الهدف للمكفوفيين كأس بطولة اندية غرب اسيا الاولى التي أختتمت منافساتها مساء الاثنين، في العاصمة الاردنية عمان، بمشاركة عشرة منتخبات من ثماني دول عربية.

توج فريق نادي وسام المجد العراقي بلقب بطولة اندية غرب اسيا لكرة الهدف للمكفوفين التي استضافها اتحاد المعاقين الاردنيين على مدى الثلاثة ايام الماضية، بعد تغلبه على نظيرة القطري بثمانية اهداف، وذلك في المباراة الختامية التي جرت بينهما مساء الاثنين الماضي.
وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي وسام المجد الرياضي خالد رشك خلال حفل تتويج المنتخبات الفائزة ان تحقيق هذة النتيجة جاء حصيلة الجهود التي بذلها اللاعبون والجهازان الاداري والفني للفريق خلال فترة الاعداد للبطولة.
واضاف رشك ان اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، وكانوا مصرين على تحققيق نتائج جيدة على الرغم الامكانات المادية المحدوده للفريق والتي لم تكن بمستوى الطموح، مشيرا الى ان الفريق يتمتع بسمعة جيدة وقد حصل على بطولات اقليمية.
وتمنى رئيس الهيئة الادارية لنادي وسام المجد ان تقدم وزارة الشباب الدعم المادي الكافي ليتمكن النادي مستقبلا من تحقيق المزيد من الانجازات على صعيد هذة اللعبة والالعاب الاخرى.
من جهتة قال مدرب الفريق صفاء فخري: انه تم التركيز خلال المعسكر التدريبي في بغداد على رفع اللياقة البدنية للفريق المؤلف من خمسة لاعبين، وكذلك المهارات الاساسية اللعبة المتمثلة بحركة اللاعبين والتكيف داخل الصالات الجديدة والتركيز على السمع.
وعبر اللاعب ياسر محمد عن سعادته بالفوز، وقال انه جنى ثمار الجهد الكبير الذي بذله اثناء الاستعداد للبطولة، معربا عن امله بتحقيق مراكز متقدمة في بطولة اسياد اسيا التي ستقام في شهرتشرين الثاني المقبل في قطر
وكرة الهدف هي كرة بداخلها جرس لكي يتمكن الكفيف من متابعة الكرة عن طريق سماع الجرس، ويتكون الفريق من ثلاثة لاعبين من بينهم حارس المرمى. يشار الى ان المنتخب العراقي لكرة الهدف قد حقق ومنذ تأسيسة في العام 1988 العديد من الانجازات على الساحة الاقليمية.

على صلة

XS
SM
MD
LG