روابط للدخول

النجف: مسؤول محلي يطالب بزيادة عدد أفواج الأجهزة الأمنية


دعا مسؤول اللجنة الامنية في مجلس محافظة النجف لؤي الياسري الى زيادة عدد افواج الاجهزة الامنية في المدينة، تأتي تلك المطالبة تزامنا مع استعداد القوات الامريكية الى تسليم اخر قواعدها في النجف ، واشار الياسري الى ان تلك الدعوة سيتم رفع طلب رسمي بها الى الحكومة المركزية بزيادة عدد القوات الى فوج او اكثر .
من جهة اخرى اكد قائد شرطة النجف اللواء عبد الكريم مصطفى العامري ان الاجهزة الامنية في المحافظة جاهزة للقيام بمهامها الامنية في حال خروج القوات الامريكية من البلاد.
تصريحات العامري جاءت خلال مؤتمر صحفي عقد في مبنى قيادة الشرطة لعرض الاستعدادت التي ستقوم بها الادارة المدنية للاحتفال الرسمي بيوم الثلاثين من حزيران الجاري.
ونفى العامري حاجة القوات الامنية الى زيادة عناصرها في الوقت الحالي مؤكدا جاهزيتها بعد التطور الذي شهدته في السنوات الاخيرة خصوصا بعد تجهيزها بمعدات حديثة، كاجهزة كشف المتفجرات وكامرات المراقبة الحديثة فضلا عن الاسلحة المتطورة .
ويذكر ان مدينة النجف ستشهد نهاية الشهر الحالي احتفالا رسميا كبيرا بمناسبة انسحاب القوات الاجنبية من المدن تشترك فيه كل القوى الامنية في المحافظة عبر استعراض عسكري سيقام على ارض ملعب النجف الرياضي .
لمزيد من التفاصيل، إستمع الى الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG