روابط للدخول

مسبح بعقوبة يفتح ابوابه من جديد


فتح مسبح بعقوبة أبوابة من جدد بعد انقطاع دام ثلاث سنوات نتيجة للظروف التي مرت بها محافظة ديالى من تدهور أمني وشحة للمياه.
وقال مدير مسبح بعقوبة رائد رحيم "ان تحسن الوضع الامني أتاح لإدارة المسبح العمل على ترميم المسبح من جديد"، واضاف ان "هناك في النية خطة لتطوير المسبح من مكشوف الى مسبح مغلق".
وتبلغ مساحة المسبح (300) متر مربع، وشهدت الايام الاولى لافتتاحه إقبالا كبيرا من الشباب، حيث اصطف العشرات منهم في طوابير للدخول الى المسبح.
وطالب بعض الشباب بإنشاء مسبح كبير بمواصفات متميزة، فيما طالب البعض الآخر بانشاء مسبح اولمبي يسع اعداد الشباب ويكون مكانا للمتعة وقضاء اوقات الراحة واجراء المسابقات.
ونتيجة للزخم الكبير على المسبح يتجه البعض من الشباب الى نهر ديالى للسباحة، كما يقول الشاب احمد الذي اوضح انه ياتي هو وأصدقاؤه الى نهر ديالى وقت الظهيرة هربا من حر الصيف، فيما يفضل أخرون السباحة في نهر ديالى خوفا من أنتقال عدوى الامراض في مسبح بعقوبة.
وعزا الشاب راشد ذهابه للسباحة في نهر ديالى الى ان ماء النهر ماء جار على العكس من ماء المسبح الذي يكون راكدا ويعج بالشباب، الامر الذي قد يؤدي الى الاصابة ببعض الامراض الانتقالية في المسبح.
XS
SM
MD
LG