روابط للدخول

لاعبو منتخب العراق: حققنا انجازا برغم الخسارة في بطولة القارات


يصر لاعبو المنتخب الوطني على ان النتيجة التي خرج بها الفريق في بطولة كأس القارات المقامة حالياً في جنوب افريقيا وخروجهم المبكر منها يعد انجازاً لهم بشكل خاص وللكرة العراقية بشكل عام،كونهم قدموا اداءً جيداً بحسب رأيهم وتمكنوا من مجاراة فريق اسبانيا على الرغم من خسارتهم بنتيجة واحد/صفر.
اذاعة العراق الحر التقت عدداً من لاعبي المنتخب والمرافقين له صباح الاربعاء في طائرة العودة من العاصمة الأردنية عمان الى بغداد.نجم دفاع المنتخب الوطني باسم عباس اكد على انسجام لاعبي الفريق العراقي والدليل بحسب قوله ان هدفاً واحداً فقط دخلت مرماه.
ولم تغب المشاكل عن رحلة المنتخب في بطولة كأس القارات، فقد اعترض عدد من اللاعبين لجلوسهم على دكة الإحتياط، وكان الأشد إعتراضاً حارس المرمى نور صبري، والذي لم يكتف بالإعتراض بل طالب بجواز سفره للعودة الى العراق، ما ادى باداريي المنتخب الى إصدار بيان يوضح ملابسات الموضوع، وقد عد الجمهور هذا التصرف دليلا على عدم انضباط بعض اللاعبين،في حين حمل مدير علاقات المنتخب الوطني الإعلامي وليد طبره الأندية الرياضية التي تضم مثل هؤلاء اللاعبين، دون ان تعمل على توعيتهم وتقويمهم.
يذكر ان المنتخب العراقي تعادل في مبارتين امام جنوب افريقيا ونيوزلندا، في حين خسر امام المنتخب الأسباني ما ادى الى خروجه من الدور الأول.
XS
SM
MD
LG