روابط للدخول

مجلس ديالى يستضيف مدير البلديات لمناقشة أسباب تأخر الخدمات


بحضور أغلب أعضاء مجلس محافظة ديالى وبغية مناقشة أسباب تأخر الخدمات أستضاف مجلس المحافظة مدير بلديات ديالى المهندس حيدر التميمي بالاضافة الى أعضاء من المجلس البلدي لمدينة بعقوبة.
وقال رئيس مجلس محافظة ديالى طالب محمد حسن أن المجلس سيعمل على أستضافة مدراء الدوائر الحكومية الاخرى للعمل على أيجاد حلول من شأنها أن ترتقي بمستوى الخدمات في المحافظة.
واضاف حسن أن أستضافة مدراء الدوائر يتم بعد التقصي وجمع المعلومات عن الدائرة المعنية، واذا كان هناك ثمة تقصير سيعمل المجلس على معالجته بالصور القانونية.
من جهته قال فخري العبيدي عضو مجلس محافظة ديالى ان النقاشات أنصبت حول موضوع تراكم النفايات وأهمال الحدائق والمتنزهات في مدينة بعقوبة وبقية الاقضية والنواحي، وأوصى المجلس بضرورة فتح المتنزهات والحدائق لاظهار الصورة الجمالية للمدينة.
فيما بين أيمان عبد الوهاب عضو مجلس المحافظة أن المجلس سيعمل على تخصيص مبالغ من ميزانية تنمية الاقاليم لاعادة تأهيل المتنزهات والحدائق.
مدير بلديات ديالى حيدرالتميمي أوضح أنه تم الاتفاق على تأجير المتنزهات لحمايتها من الاهمال.
يذكر ان مدينة بعقوبة والعديد من ألاقضية والنواحي ألاخرى، في محافظة ديالى، تشهد تأخر افي الخدمات وتأتي أستضافة مدير بلديات ديالى بعد المطالبات المتكررة لمجلس المحافظة بضرورة تحسين مستوى الخدمات، اثر استتباب ألامن في أغلب مناطق المحافظة.
XS
SM
MD
LG