روابط للدخول

حفل توديع لممثل السفارة الأمريكية في صلاح الدين


أنهى ممثل السفارة الأمريكية في صلاح الدين ورئيس فريق إعادة الأعمار ريتشارد بيل مهام عمله الدبلوماسي في صلاح الدين بعد أن قضى 16 شهرا من العمل في هذه المحافظة وتسلم بدلا عنه ممثلية السفارة الأمريكية في المحافظة ديفيد سيور وذلك خلال حفل أقيم في قاعدة أسبا يكر الأمريكية في تكريت وبحضور بعض المسئولين المحليين في المحافظة.
ممثل السفارة الأمريكية السابق بيل اشار من خلال كلمة له أن المسار الصحيح الذي ينهجه المسئولون المحليون في المحافظة من خلال تفاعلهم مع واجباتهم الخدمية والتزامهم بتحقيق الأفضل لمحافظتهم "هو شيء مشرف"، مؤكدا في الوقت نفسه بقاء الدور الأمريكي الداعم للمحافظة.
فيما شكر النائب الأول لمحافظة صلاح الدين احمد الكريم جهود ممثل السفارة الأمريكية السابق بيل على ما قدمه من جهود كبيرة في دعم مسيرة الأعمار في المحافظة متمنيا على ممثل السفارة الأمريكية الجديد ديفيد سيور أن يتفهم الواقع الاجتماعي والعشائري لصلاح الدين ويتعامل على هذا الأساس في مهام عمله الجديد.
ممثل السفارة الأمريكية الجديد في صلاح الدين ديفيد سيور والذي حضر حفل توديع زميله الدبلوماسي ريتشارد بيل أكد انه وفريق عمله سوف يبذلون ما يستطيعون من جهود من اجل مساعدة الحكومة المحلية في صلاح الدين للنهوض بواقعها العمراني معرجا في حديثه على سبب توليه واختياره للعمل في هذه المحافظة التي عرف انها "تتمتع بكرم أهالها"، حسب تعبيره.
بقاء الدعم الحكومة الأمريكية لمختلف المشاريع الحيوية في صلاح الدين ومساعدة الحكومة المحلية في مهام عملها في جميع المجالات هو ما أكده عليه ممثل السفارة الأمريكية السابق ريتشارد بيل.
XS
SM
MD
LG