روابط للدخول

استعدادات في اربيل لاقامة المعرض الثالث للشركات الايطالية


إستعدادات لمعرض الشركات الإيطالية الثالث في كردستان العراق

إستعدادات لمعرض الشركات الإيطالية الثالث في كردستان العراق

أعلن في اربيل عن اكمال الاستعدادات لاقامة المعرض المتخصص الثالث للشركات الايطالية في اقليم كردستان العراق، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات الايطالية..

اعلن في اربيل عن اكمال الاستعدادات لاقامة المعرض المتخصص الثالث للشركات الايطالية في اقليم كردستان العراق، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات الايطالية في المجالات المتنوعة من صناعية وزراعية وتكنولوجية.
جاء الاعلان في مؤتمر صحفي عقده المنظمون، يوم الاحد، في قاعة معرض اربيل الدولي.
وقال مدير عام المعارض في مجلس الوزراء بحكومة اقليم كردستان عبدالله احمد عبد الرحيم وفي تصريح لاذاعة العراق الحر على هامش المؤتمر الصحفي ان "عدد الشركات الايطالية يقارب 130 شركة في المجالات المختلفة من انشائية وزراعية وصناعية وتجارية"، لافتا الى "الشركات الايطالية كانت مترددة في المشاركة في المعرض ولكن نلاحظ ازدياد عدد الشركات في هذا المعرض".
الى ذلك قال مدير عام شركة اكس الايطالية الجهة المنظمة للمعرض انجلو كسباني انهم يهدفون من اقامة هذه المعارض الى "تمكين الشركات الايطالية من كيفية التعامل مع الشركات العاملة في الاقليم"، واوضح "من المهم ان تطلع الشركات الايطالية على كيفية التعامل مع الشركات الكردية في اقليم كردستان"، كما اكد ضرورة خلق الثقة بين الشركات الايطالية واقليم كردستان والعراق".
وذكر مدير عام شركة اكس ان الشركات الكردية في الاقليم ترغب في التعامل مع الشركات الايطالية العاملة في مجالات الزراعة والطاقة والانشاءات مبينا ان "الشركات الكردية تريد التعامل مع الشركات الايطالية في مجالات الزراعة والدواجن والطاقة والانشاءات".
وتوقع كسباني ان تبرم الشركات المشاركة في المعرض عقودا بمئات الملايين من الدولارات في وقت اكد انه خلال معرض العام المنصرم ابرام عقود بقيمة 650 مليون دولارز
يشار الى ان الشركات الايطالية بدأت منذ ثلاثة اعوام بإقامة معارض متخصصة لها في اقليم كردستان العراق.
XS
SM
MD
LG