روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم واللقاءات معكم


اعداد وتقديم: فريال حسين

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...

ياحمام


فريال:ارحب بمخرج حلقة هذا اليوم من برنامج (النوافذ المفتوحة)(بيتر كوبالك)..
بيتر:اهلا وسهلا

فريال:عودة من جديد الى رسائل المستمعين المكتوبة والصوتية التي وصلتنا هذا الأسبوع ودائما أكرر أنها تحمل مشاكل متنوعة، وبعضها يحمل اقتراحات بأستحداث برامج جديدة،منها برنامج عن المخترعين العراقيين ومعاناتهم نتيجة عدم وجود دعم لهم من الجهات المختصة، وهناك مقترح آخر أشرت اليه في حلقة سابقة من البرنامج من المستمع (سمير علوان الريشاوي) وهو من منطقة الخضر في السماوة وكان قد اقترح استحداث برنامج للشعراء، ويعني محاورات بين شاعر والمستمعين،كما يساهم المستمعون في تقييم الشاعر المفضل..أعجبني المقترح وسأضمن بعض حلقات البرنامج مثل هكذا حوارات. واليوم سيكون في ضيافتنا المستمعة (مروة محمد ) من الموصل والمستمع الشاعر (مسلم عوينة).

لقاء مروة ومسلم

نتوقف الآن مع الرسائل الصوتية لمستمعينا، وأود ان أنبه على اننا سنهمل الرسائل التي لا تتضمن ذكر اسم المتصل ، وطبعا نفضل الرسائل الصوتية المتضمنة لقضية ما ولو بأختصار شديد..

رسالة صوتية من المستمعة (بشرى عدنان عباس) من السماوة ..


حاولت الأتصال ببشرى عدة مرات ولكنها لم ترد، وبذلك فقدت حقها في فرصة أخرى، الا اذا كتبت او أتصلت بنا، وشكرا لك يا بشرى..أذن حاولي من جديد..


تتذكرون اعزائي أنني أشرت في برنامج سابق أن المستمع (وان مهدي) من بغداد أحتفل يوم 13 من أيار بمرور عام على اللقاء الذي أجراه برنامج (نوافذ مفتوحة) معه ..وهو الأن معنا على الخط ..

لقاء مع وان مهدي وأغنية لكاظم الساهر

XS
SM
MD
LG