روابط للدخول

توقيع عقد أولي مع شركات كندية لبناء وحدات سكنية في ميسان


أحمد الكعبي- العمارة

وقعت هيئة استثمار ميسان عقد أولي مع شركات كندية في مجال السكن والطاقة وقال رئيس هيئة الاستثمار في ميسان علي وارد لإذاعة العراق الحر"بالنسبة للعقود التي تم توقيعها كعقد أولي يلزم الشركات بتهيئة كافة المتطلبات الرسمية للعقود ويكون تقديمها خلال شهرين متمثلة بالمستمسكات الرسمية والضمانات كذلك التصاميم للمشاريع الموجودة.
وأضاف وارد" سيتم توفير المكان المناسب من سكن وخدمات للشركات المتعاقدة لغرض سكن الوفود المقرر وصولها إلى محافظة ميسان في مجالات مختلفة كقطاع السكن وقطاع الطاقة الذي أعطي حصة اكبر في هذا المجال".
من جانبه محافظ ميسان محمد شياع السوداني وخلال لقاء مع ممثل الشركات الكندية تعهد بتوفير البيئة الاستثمارية المناسبة "الاستقرار الأمني الذي تتميز به محافظة ميسان وتوفر الفرص الاستثمارية فضلا عن وجود حكومة محلية منتخبة تحظى بالدعم الشعبي الذين يشاركون بدورهم في تطوير المدينة من خلال لقاءاتنا مع المستثمرين المحليين وبشكل يومي، نتمنى أن تثمر هذه المحاولات إلى فرص استثمارية حقيقية".
ممثل الشركات الكندية ريتشارد دافي" أشار إلى أن هذا الاتفاق هو الخطوة الأولى وأن الأيام المقبلة ستشهد مشاركة العديد من الشركات الكندية في بناء ميسان"
يشار إلى أن هذا الاتفاق هو الأول من نوعه الذي يبرم مع شركات كندية مختصة في مجال البناء.

على صلة

XS
SM
MD
LG