روابط للدخول

"بورا" يوقع العقد ويَعدُ بنتائج جيدة للمنتخب العراقي


حيدر رشيد – بغداد

بعد وصوله الى بغداد يوم امس، تم اليوم الخميس التعاقد مع المدرب الصربي بورا ميلونوفتش لتدريب المنتخب العراقي لكرة القدم، خلفا للمدرب البرازيلي المُقال جيورفان فييرا.
العقد تم توقيعه خلال مؤتمر صحفي عقده الاتحاد العراقي لكرة القدم بحضور المدرب الجديد والذي سيباشر عمله كمدير فني للمنتخب ابتداءا من السبت المقبل.
عن اسباب اختيار بورا لهذه المهمة ذكر نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود" ان هذا المدرب يتمتع بسمعة وخبرة جيدة، كما انه مستوفي للشروط التي وضعها الاتحاد في اختيار وتسمية مدرب جديد".
وعن تفاصيل العقد الموقع، رفض بورا الافصاح عن قيمة العقد ومدته، واكتفى بالقول انه قبل بهذه المهمة رغبة منه في التحدي وليس سعيا وراء المال، لكن تسريبات تناقلتها بعض الصحف ووسائل الاعلام الرياضية افادت بأن قيمة العقد الموقع هي 200000 مائتا الف دولار سيتقاضاها بورا من مبلغ المخصّصات المرصودة للفرق المشاركة ببطولة كأس القارات التي ستقام في جنوب افريقيا تموز المقبل، وسيشارك العراق بهذه البطولة بوصفه بطلا لاسيا التي احرز لقبها عام 2007، وعن هذه البطولة قال بورا انه سيضع خبرته الطويلة من اجل اعداد منتخب قادر على المنافسة، ووعد بتقديم نتائج جيدة.

على صلة

XS
SM
MD
LG