روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا.. موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر. وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة. اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما.
ياحمام

فريال:ارحب بمخرج البرنامج (أهلا وسهلا ديار)
ديار:اهلا وسهلا

فريال:عودة من جديد الى رسائل المستمعين المكتوبة والصوتية وكذلك الألكترونية اللي وصلتنا في هذه الفترة، وكالمعتاد تحمل اغلبها مشاكل تتعلق بعودة المفصولين أو المتقاعدين او قضايا تتعلق بتعيين خريجي الجامعات وقضايا المهجرين وغيرها.
ديار:وصلنا كم هائل من الرسائل الصوتية وهذه رسالة تحمل التحيات لأسرة اذاعة العراق الحر من المستمعة الدائمة مروة محمد من الموصل ولديها تعليق على اللقاء الذي قدمته الزميلة (سميرة علي مندي) عبر برنامجها (عراقيون في المهجر) مع الشاعر الغنائي (حامد الغرباوي)..

فريال: ورسالة صوتية من المستمع المكفوف(عصمت عبد الحافظ) من البصرة والطريف انه أرسل لنا تقريرا صوتيا بمناسبة الذكرى السادسة لأحداث نيسان من عام 2003.

طبعا نشكر المستمع عصمت على تقريره الجيد ما يدل أن لديه حرفية عالية في مجال الأعلام وأيضا وتمكنه من قواعد اللغة العربية ويكاد أن يكون تقريره خاليا من الأخطاء.
ديار:ويبدو أن هناك نسبة عالية من مستمعينا هم من المكفوفين ومعنا الأن المستمع المكفوف(نشوان فيصل عيسى أمين)وهو رئيس جمعية المكفوفين في الموصل ولديه بعض الملاحظات على أداء بعض المؤسسات الحكومية....
ديار: لقاء الأسبوع الذي أجرته الزميلة فريال سيكون مع الكاتبة الجزائرية (مريم لاحسن) فلنستمع اليه الأن..
فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG