روابط للدخول

معسكر تدريبي في عمان لفريق نادي الكرخ بكرة السلة قبل خوضه منافسات بطولة اندية غرب اسيا


فائقة رسول سرحان – عمّان

اكد المدير الفني لفريق نادي الكرخ بكرة السلة محمد النجار أن فريق النادي يسعى الى تحقيق فرص للفوز في بطولة اندية غرب اسيا التي ستقام في عمان للفترة من الثالث عشر الى الثامن عشر من الشهر الجاري، مبينا أن فريقه يتمتع بسمعة سلوية طيبة وأنه يروم الحفاظ على هذا المكسب على الرغم من بعض المعاناة الفنية التي تواجه النادي.
التقرير الصوتي:
في اطار أستعدادته لخوض منافسات بطولة أندية غرب اسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان في الثالث عشر من الشهر الجاري يقيم فريق الكرخ بكرة السلة معسكرا تدريبيا في عمان، حيث بدأ هذا المعسكر بمباراة تجريبية امام فريق الرياضي الاردني وفاز علية بفارق نقطتين ومن المؤمل أن يخوض مباراة تجريبة اخرى مع النادي الارثدوكسي الاردني، عن استعدادات الفريق اذاعةالعراق الحر التقت المدير الفني للفريق محمد النجار الذي قال:
ان التحضيرات لهذة البطولة لابأس بها حيث اتيحت للفريق فرصا لصقل أمكانياتة السلوية من خلال عدد من المباريات التي أجراها ضمن الدوري العراقي بكرة السلة، وان المعسكر الحالي الذي يقيمة في النادي الارثدوكسي الاردني سيزيد من جاهزية الفريق لخوض مباراتة الاولى ضمن المجموعة الثانية للبطولة الاسيوية امام زين الاردني فيما سيواجة نادي ساباتري الايراني في مباراتة الثانية، أما مباراتة الثالثة ستكون مع نادي الرياضي اللبناني فيما سيجري مباراتة الاخيرة ضد نادي الجيش السوري. مبينا ان الفريق يضم نخبة من نجوم كرة السلة العراقية بالاضافة الى محترفيين امريكيين.
وعلى الرغم من المعوقات الفنية التي أعترت التحضيرات لهذة البطولة الا أن اللاعبين عبروا عن أصرارهم لتحقيق نتائج طيبة في البطولة وصولا الى اعادة سمعة كرة السلة العراقية الى ماكانت تتمتع بة من قبل.
(صوت اللاعب قتيبة عبداللة واللاعب علي حسين )

يشار الى ان فريق نادي الكرخ بكرة السلة أحرز لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي ألامر الذي أهله للمشاركة في هذة البطولة.

على صلة

XS
SM
MD
LG