روابط للدخول

شنيشل يسعى لضم المميزين من لاعبي الدوري الى المنتخب


إذاعة العراق الحر – بغداد

فضل مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل الإعتماد على اللاعبين المحليين الشباب في تشكيلة المنتخب وعدم الإستعانة بجميع اللاعبين العراقيين المحترفين في الدول العربية والاجنبية، شنيشل يرى ان ثقته كبيرة باللاعبين الشباب الذين يلعبون حالياً في الدوري العراقي. ويؤيد الخبير الرياضي الدكتور حسين فلارمز خطة شنيشل هذه التي عملت على تقوية دوري الكرة بعد ان بدأ اللاعبون يبدون حماساً في المباريات.
ويرى عدد من المشجعين ضرورة عدم إغفال اللاعبين المحترفين على الرغم من الإخفاقات التي تعرض لها المنتخب، في حين يؤيد اللاعب الدولي السابق ليث حسين عودة المحترفين الى صفوف المنتخب ولكن بشروط اهمها العودة الى مستواهم الجيد.
يذكر ان الوسط الرياضي من رياضيين وجمهور واعلام وجهات معنية قد حملت المدرب البرازيلي المقال جورفان فييرا واللاعبين المحترفين مسؤولية الإخفاق في بطولة خليجي 19 التي اقيمت في مسقط للمستوى الهزيل الذي ظهروا به، لذلك عمد إتحاد الكرة الى إقالة المدرب والإستعانة بجهود المدرب المحلي راضي شنيشل لحين حسم قضية المدرب الأجنبي، وقد بدا شنيشل بتدريب المنتخب تحضيراً لبطولة القارات التي ستقام في حزيران المقبل في جنوب افريقيا، واوضح بانه لم يستدع اي لاعب محترف لكن يمكن الإستعانة بهم اذا ما تطلبت الحاجة في بعض المباريات.

على صلة

XS
SM
MD
LG