روابط للدخول

انتهاء الاستعدادات لأقامة معرض المنتوجات الزراعية والصناعية العراقية في اربيل بداية شهر اذار المقبل


عبد الحميد زيباري – أربيل

اعلن في اربيل يوم الاربعاء عن انتهاء الاستعدادات لأقامة معرض المنتوجات الزراعية والصناعية العراقية في بداية شهر اذار القادم يستمر لعدة ايام.
وقال عزيز عبدو مدير عام التجارة في وزارة التجارة بحكومة اقليم كردستان وعضو اللجنة العليا المشرفة على المعرض ان المئات من الشركات العراقية الى جانب مجموعة من الوزارات ستشارك في هاذ المعرض المتخصص عن المنتجات الزراعية والصناعية العراقية.
واضاف مدير عام التجارة في تصريح لاذاعة العراق الحر:
هناك استعدادات جيدة لاقامة هذا المعرض وشكلت لجنة من الوزارات المعنية الصناعة والتجارة والزراعة والغرف التجارية وهو اول معرض للمنتجات العراقية يقام في اربيل وسياسة الحكومتين العراقية واقليم كردستان على دعم القطاع الخاص.
واضاف ان هناك مشاركة من قبل مجموعة من الوزارات العراقية ووزارات اقليم كردستان والغرف التجارية العراقية للمشاركة في المعرض مع ابداء المئات من الشركات في المشاركة في المعرض.

من جانبه اكد نوري اسماعيل مدير التسويق والتسليف في مديرية الخدمات الزراعية العامة في وزارة الزراعة بحكومة الاقليم، اكد على اهمية المعرض في دعم القطاع الزراعي في العراق وقال: معرض سيؤثر على تطوير القطاع الزراعي المحلي ودعم هذا القطاع والغاية منه تشجيع المنتوج المحلي وستشارك وزارة الزراعة بجناح خاص لعرض نشاطات والمنتوجات الزراعية الموجودة مثل الثروة السمكية والدواجن والمشاتل.

على صلة

XS
SM
MD
LG