روابط للدخول

البغداديون ينتظرون من مجلس محافظة بغداد المقبل أن يفي بوعوده المتعلقة بتحسين الخدمات


سعد کامل – بغداد

بعد مضي ايام قلائل على اعلان نتائج انتخابات مجالس المحافظات بدءت الاصوات الجماهيرية تتعالى مطالبة القوائم والشخصيات التي فازت بمقاعد مجلس محافظة بغداد بان ياخذوا العبرة من اخفاقات تجربة الامس القريب ويعملوا على احداث تغيير بنفس الهمة والنشاط الذي رافق حملة دعايتهم الانتخابية وما اطلقوا فيها من وعود تحسين واقع الخدمات ورفع المستوى المعاشي للناس ومحاربة الفساد في اروقة الدولة والقضاء على ازمة السكن ومشكلة الكهرباء وغيرها من الامنيات التي لا يراد لها ان تبقى حبرا على ورق على حد تعبير المواطن ايمن صلاح.
العمل على اخراج الناس من دائرة اليأس والاحباط ورفع الحيف عنهم والتقليل من معاناتهم اقل مقابل تقدمه النخب الفائزة لرد جميل من لم ينقطع عن مواجهة صناديق الاقتراع وتحت اصعب الظروف كما يحكي المواطن ابو نور.
الابتعاد عن اطلاق الوعود الفارغةواغراق الناس بدوامة شعارات مستهلكة لاتغني ولاتشبع مطلب توجه به المواطن عمار نزار الى الاعضاء الجدد في الحكومية المحلية المنتخبة لبغداد.

متابة تنفيذ مشاريع البناء والاعمار المقامة منها والتي قيد النجاز وخصوصا في المجالات الخدمية من بين اولويات المرحلة القادمة ذلك مالفتت اليه عضوة مجلس النواب في لجنة العمل والخدمات زينب كريم الكناني.

ويرى المواطن جمال مولود بان الفرصة مازالت مواتية امام النخب الفائزة في ان يحولوا امنيات الناس الى حقائق مع ما تحقق من تحسن في الاوضاع الامنية التي لطالما كانت شماعة لتعليق اعذار المقصرين.

على صلة

XS
SM
MD
LG