روابط للدخول

الفنانة انوار عبد الوهاب تستعد لتسجيل اعمال غنائية جديدة في اقليم كردستان


عبد الحميد زيباري – أربيل

بالتعاون مع وزارة الثقافة في حكومة اقليم كردستان العراق نظمت جمعية الثقافة الكلدانية في بلدة عينكاوا التابعة لمحافظة اربيل امسية فنية للفنانة العراقية انوار عبد الوهاب حيث تحدثت عن بدايتها الفنية في عالم التمثيل والغناء وقدمت مجموعة من اغانيها القديمة. الفنانة انوار عبد الوهاب تحدثت لاذاعة العراق الحر عن زيارتها الى الاقليم واعمالها الفنية الجديدة وذلك في مقابلة خاصة اجراها مراسل الاذاعة (عبد الحميد زيباري)..

بعد غياب طويل عن عالم الغناء والفن تستعد الفنانة العراقية المعروفة انوار عبدالوهاب في العودة للساحة الغنائية العراقية عبر مجموعة اغاني جديدة، في وقت تستعد ايضا لتسجيل اغانيها القديمة باسلوب حديث لعدد من الفضائات العراقية.
وقالت الفنانة انوار عبدالوهاب في تصريح لاذاعة العراق الحر انها تستعد لاصدار البوم غنائي جديد لها يحتوي على سبعة اغاني جديدة مع تسجيل اغنيتين وطنيتين.

وفي بداية تصريحها سلطت الضوء على زيارتها الحالية لاقليم كردستان وقالت:
هذه الزيارة خططت لها منذ فترة طويلة بعد ان حرمنا النظام العراقي السابق من زيارتها وقبل فترة كنت افكر في زيارة الاقليك ولكن كانت هناك موانع والان جئت وانا سعيدة لاتواصل مع المبدعين في اقليم كردستان ولدي سيدي يحتوي على سبعة اغاني وكذلك ثلاثة اغاني قيد الحفظ واعتقد انني ساحظى باغنية او اغنيتين وطنيتين لملحن وشاعر من كردستان.
وتعتبر المغنية انوار من جيل السبعينات والثمانينات من القرن المنصرم وتركت الغناء لفترة طويلة بعد ان تركت العراق لاسباب سياسية.
ونظمت جمعية الثقافة الكلدانية في عينكاوا بالتعاون مع وزارة الثقافة في حكومة اقليم كردستان العراق امسية فنية للفنانة العراقية انوار التي تتطرقت الى بدايتها الفنية واغانيها ودخولها عالم المسرح والتمثيل ورحلتها مع الغربة مع تقديم مجموعة من اغانيها القديمة للجمهور.
وحضرت اذاعة العراق الحر الامسية وسجلت مقاطع من الاغاني التي قدمتها الفنانة للحاضرين.

على صلة

XS
SM
MD
LG