روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة. اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام

فريال:ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني)
ديار:اهلا وسهلا

فريال:عودة من جديد الى رسائل المستمعين المكتوبة والصوتية وكالعادة تحمل التحيات لكادر اذاعة العراق الحر، كما يحمل البعض الآخر مشاكل تتعلق بالدوائر الحكومية والخدمات او قضية مواد الحصة التموينية وغيرها. في حلقة الأسبوع الماضي من برنامج (نوافذ مفتوحة) توقفنا مع المستمعة (ماجدة) من بغداد وطرحت مشكلة عائلية تتعلق بمحاولات طليقها المقيم في الدنمارك التأثير على ولدهما الكبير في محاولة لسحبه للعيش معه وترك والدته..وعرضت هذه القضية لأستبيان آراء المستمعين، ووصلتنا بعض الآراء المؤيدة لقضية الأم. وصلتنا رسالة صوتية من المستمع البصير (عصمت عبد الحافظ) من البصرة وهو يدلي برأيه بشأن قضية ماجدة..

الناشطة في مجال حقوق المرأة(شروق العبايجي) تتحدث عن رأيها في مشكلة الأم ماجدة..

لقاء مع العبايجي

فريال:اود أن أطرح موضوع مشاكل الأسرة العراقية وخاصة مشاكل النساء بناءا على طلبات العديد من المستمعات..كما أن هناك موضوعا آخر يتعلق بالتوعية الصحية ..فأود من مستمعاتنا ومستمعينا المشاركة بطرح آرائهم حول المواضيع التي يرغبون في مناقشتها، لنقوم بعد ذلك بأستضافة المتخصصين في مجال الأسرة او المتخصصين في مجال التوعية الصحية..

ديار: من ناحية جبلة التابعة لمحافظة بابل وصلتنا رسالة لأول مرة وهي من المستمع (مهدي ربيع السلطاني) وهو يعتب علينا لأننا لم نتصل به بالرغم من انه كتب لنا العديد من المسجات..التقينا به ليحدثنا عن عدم أعادة تعيين الموظفين المنسبين الى الدوائر الحزبية السابقة وحرمانهم من الرواتب التقاعدية..

لقاء مع مهدي
فريال: نتوقف الأن مع طلبات المستمعين في اجراء مقابلات مع الفنانين العراقيين المقيمين خارج العراق ووصلنا طلب من المستمع (نزار من الموصل ومفيدة من بابل وأحمد حسين من دمشق)يودون أجراء لقاء مع الفنانة والمطربة العراقية (امل خضير) المقيمة في سوريا لمعرفة جديدها وأبرز المحطات في مسيرتها الفنية. ومراسلتنا في عمان (فائقة رسول سرحان) تلبي طلب جميع محبي الفنان (أمل خضير) عبر لقاء أجرته معها وأهدت لجميع المستمعين اغنية..
أحاول انسى حبك والقلب ما يريد
أحاول ابتعد عنك غرامي يزيد
شلون انساك وروحي وياك
كلما جربت ما يفيد كل اليوم المحبة يزيد
لقاء مع أمل خضير

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG