روابط للدخول

الاتحاد العراقي لكرة القدم يقرر اقالة المدرب البرازيلي فييرا ويبحث عن مدرب اجنبي جديد


مراسلة اذاعة العراق الحر في بغداد

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم اقالة مدرب منتخب الوطني العراقي البرازيلي جورفان فييرا من منصبه رسميا لسوء النتائج الاخيرة في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة في مسقط. نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود وخلال مؤتمر صحفي عقده الخميس أكد أن الاتحاد قرر اسناد مهمة تدريب المنتخب في المرحلة المقبلة الى مدرب اجنبي سيعلن عنه بعد الانتهاء من قراءة ودراسة الملفات والسير الذاتية لعدد من المدربين الاجانب الذين ابدوا رغبتهم في تدريب المنتخب العراقي.. تفاصيل أوفى في سياق التقرير التالي من مراسلة اذاعة العراق الحر في بغداد..

مازالت قضية المدرب البرازيلي جورفان فييرا من بقائه لم تحسم بعد،حيث رميت الكرة هذه المرة في ملعب اتحاد كرة القدم التي قررت الاطراف المعنية ممثلة بوزارة الشباب والرياضة واللجنة المؤقتة لادارة الرياضة في العراق ورئيس اللجنة العليا للانتخابات علي الدباغ قررت جميعاً ان يصدر القرار من قبل اتحادالكرة بوصفه الجهة الفنية المعنية بتقدير بقاء فييرا او اقالته وتعيين البديل، وهو ماخرج به اجتماع هذه الاطراف الذي عقد مساء الاثنين مع اعضاء الاتحاد والنائب فوزي اكرم ممثلا عن لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، واكد وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر بان الاتجاه العام يسير نحو اقالة فييرا حيث سيقوم الاتحاد بحسم الامر وتبلغ به الوزارة على شكل تقرير مكتوب.

ويبدو ان جميع الاطراف الرياضية المسؤولة تفضل اقالة فييرا على خلفية اخفاقه في تحقيق نتائج جيدة في بطولة خليجي 19 والمستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق في البطولة، كما تفضل هذه الاطراف ان يكون البديل في هذه المرحلة مدرباً عراقياً يقود الفريق العراقي في بطولة القارات التي ستنطلق حزيران القادم.

على صلة

XS
SM
MD
LG