روابط للدخول

تحديد العاشر من شباط موعد لأجراء انتخابات اتحاد كرة القدم العراقي..


مراسلة اذاعة العراق الحر في بغداد

عقد مؤخرا اجتماع ضم وزير الشباب والرياضة(جاسم محمد جعفر) ورئيس اللجنة العليا للانتخابات (علي الدباغ) واعضاء كل من الاتحاد واللجنة المؤقتة لادارة شؤون الرياضة في العراق لمناقشة انتخابات اتحاد كرة القدم ليتم ارسالها الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) للمصادقة عليها.. وقد حدد العاشر من شباط المقبل موعد لأجراء الأنتخابات الفرعية للأتحاد.. مراسلة الاذاعة في بغداد والتفاصيل...

حددت اللجنة العليا للانتخابات والاتحاد العراقي لكرة القدم موعداً جديدا لاجراء الانتخابات الفرعية للاتحاد وذلك في العاشر من شهر شباط القادم على ان تجري الانتخابات المركزية في وقت لاحق.

وكان اجتماعاً قد عقد مؤخراً جمع وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات علي الدباغ واعضاء كل من الاتحاد واللجنة المؤقتة لادارة شؤون الرياضة في العراق انصب على مناقشة انتخابات اتحاد كرة القدم ،وبين عضو لجنة الانتخابات جزائر السهلاني بان اللائحة الانتخابية الخاصة باتحاد الكرة سيتم ارسالها الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) للمصادقة عليها وان العملية برأيه لن تستغرق وقتا طويلاً.

يذكر ان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر كان قد حدد مؤخراً شهر تموز القادم موعداً للانتخابات المركزية لاتحاد الكرة العراقي ،الا ان اعضاء الاتحاد اكدوا بانهم سيخاطبون الفيفا من اجل التسريع باجرائها ،من جهته طالب علي الدباغ من اعضاء اتحاد الكرة المتواجدين في بغداد باتخاذ موقف واضح ازاء شرعية رئيس الاتحاد حسين سعيد الذي يعمل على ادارة الاتحاد من خارج العراق وذلك من اجل تقويم سير عمل الاتحاد والرياضة على وجه العموم.

على صلة

XS
SM
MD
LG