روابط للدخول

جامعة الموصل تنظم فعاليات وانشطة رياضية مختلفة لطلبة الكليات ضمن دوري خاص بطلبة الجامعة


إذاعة العراق الحر – الموصل

تفعيلا للحركة الرياضية بمختلف العابها، ولخلق روح التعاون والتنافس الشريف بين الطلبة والرياضيين، تنشط مديرية التربية الرياضية والفنية في جامعة الموصل بتنظيم البطولات والتصفيات ضمن دوري خاص بطلة الجامعة وبمختلف كلياتها واقسامها . . معاون مدير التربية الرياضية والفنية في الجامعة الدكتور ( وليد غانم ذنون ) تحدث لاذاعة العراق الحر عن هذه الفعاليات الرياضية :
- بالتعاون مع كلية التربية الرياضية وضمن انشطة جامعة الموصل تنظم مديرية التربية الرياضية والفنية فيها فعاليات وانشطة رياضية مختلفة لطلبة الكليات والاقسام الذين يتنافسون فيها ضمن هذا الدوري .
ومن ضمن هذه الانشطة الرياضية الجامعية ، بطولة خاصة لطلبة الكليات بكرة الطائرة . . مدير وحدة التربية في كلية التربية بجامعة الموصل ( محمود مطر علي ) تحدث عن هذه البطولة التي تشهد مبارياتها الاخيرة :
- وصل الى نهائيات هذه البطولة فريقا كلية التربية الرياضية وكلية التربية ، وان شاء الله سنحقق الفوز بالبطولة كما حدث لنا خلال العام الماضي .
ولم تمنع الظروف والمعوقات العديد من طلبة جامعة الموصل من المشاركة في بطولاتها الرياضية ، منهم الطالب ( حارث عبد الحافظ ) من كلية التربية قسم الكيمياء والذي اعد الانشطة الرياضية متنفسا للطلبة والشباب :
- برغم كل الصعوبات شارك الطلبة بهذه البطولة التي نتامل الفوز من خلالها ، واعتقد بان ممارسة الانشطة الرياضية هي خير متنفس للطلبة والشباب .
فيما طالب الطالب ( محمد عطية احمد ) من كلية الاداب في جامعة الموصل بزيادة دعم الانشطة والبطولات الرياضية ، لاهميتها في تنمية قابليات وطاقات الطلبة والشباب وبالتالي تسهيل مشاركاتهم المختلفة سواءا داخل الحرم الجامعي او خارجه :
- البطولة جيدة الا اننا نطمح الى دعم اكبر من قبل المعنيين للانشطة والبطولات الرياضية وخاصة للطلبة والشباب ، لانها ستنمي قابلياتهم وبالتالي تسهل وتشجع مشاركاتهم الرياضية سواء داخل الجامعة او حتى خارجها .

على صلة

XS
SM
MD
LG