روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام

فريال:ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني)
ديار:اهلا وسهلا

فريال:توقفنا في الحلقة الماضية من البرنامج عند اراء المستمعين حول التغيير الذي أجريناه على موسيقى بعض البرامج والفقرات الرئيسة كنشرة ألأخبار وملف العراق الأخباري وأستمعنا الى رسالة صوتية من المستمع البصير (هيوا محمد) من كركوك عبر عن عدم رغبته في أجراء تلك التغييرات ونحن أشرنا سابقا انه من الضروري أجراء تغييرات مع بداية سنة جديدة ..وصلتنا رسائل أخرى حول الموضوع ذاته ومنها رسالة من المستمع سلام من البصرة ويقول التغيير والتحدد هو شيء جيد جدا ولكن بأعتدال..أود في الحلقة أن أطرح هذه القضية وأود من مستمعينا أن يدلوا بآرائهم: هل هم مع تغيير الموسيقى؟ أم ضد هذا التغيير او التحديث ؟ ولماذا...لنستمع الى مكالمة ايضا من كركوك حول هذا الموضوع من صديقة العراق الحر كما سمت نفسها..

ديار:ما زلنا مع رسائل المستمعين الصوتية والمتعلقة ايضا بأجواء الغناء ومعنا رسالة صوتية من المستمع (زبين علي) يسأل عن الأغاني الكردية القديمة..

ونتوقف عند الرسالة الصوتية للمستمعة الدائمة للأذاعة (مروة محمد) التي تعتذر عن عدم ردها على مكالمتنا لأسباب تتعلق بالشبكة الهاتفية.

فريال:المشاكل الأساسية التي يعاني منها العراقيون وفي اغلب محافظات العراق تنحصر في مشاكل العوائل المهجرة والخدمات والبطالة وأيضا قضية السجناء العراقيين في السعودية..
المستمع أحمد من البصرة يشتكي من قلة فرص العمل بعد أن فقد عمله في احدى الصيدليات في محافظة البصرة..

لقاء أحمد
ديار:المستمع عبد الكريم وهو مهجر من بغداد الى قضاء كوسينجق التابع الى محافظة اربيل لنستمع الى شكواه مع مكتب الهجرة والمهجرين في المحافظة..
لقاء عبد الكريم

فريال:وما زالت العديد من الرسائل تصلنا من السجناء العراقيين في السعودية ومن عوائلهم ايضا الذين يعتصمون منذ اكثر من اسبوع أمام مكتب محافظ المثنى للمطالبة بأطلاق سراح أبنائهم من السجون السعودية ومعي رسالة من عائلة السجين علي ويتحدث عن الأعتصام أخاه كريم..

لقاء مع كريم

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG