روابط للدخول

حلقة جديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام

فريال:ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني)
ديار:اهلا وسهلا

فريال:مازالت تصلنا العشرات من الرسائل المكتوبة او المسجات حول الأستفتاء السابق لشخصية عام 2008 وقد اعلنا النتائج في الحلقة الماضية من البرنامج، ونحن نقدم الشكر الجزيل لأستجابة المستمعين ومشاركتهم في هذا الأستفتاء ..

ديار:مع العام الجديد اجرينا تغييرات على العديد من البرامج وذلك من خلال تحديث الموسيقى ولكن يبدو أن بعض من المستمعين لم يرحبوا هذه التغييرات ومنهم المستمع (هيوا) من كركوك..

لقاء مع هيوا

العديد من الرسائل الصوتية وصلت خلال هذه الفترة ، وأهملت الكثير منها التي تخلو من اسم الشخص المتصل او المحافظة ا, القضية التي يود طرحها..ولستمع الى بعض هذه الرسائل..

نور من السماوة تتمنى لنا عاما سعيدا وتود المشاركة في البرنامج ..

المستمع (حسين) من النجف حول ساحة وقوف الصهاريج في الكفل....

فريال: ما زلنا نتلقى العديد من الرسائل يشكوا فيها اصحابها من أمراض مستعصية ومعي رسالة من والد الطفلة(ريام ) وهو المستمع (عادل حميد) ويقول ان ريام تعاني من وجود ماء في رأسها وتحتاج الى اجراء عملية..وسبق لنا اعزائي الأتصال بأبو ريام..
ويسرنا اليوم ان نلتقي بمدير صحة بغداد (علي بستان الفرطوسي) ليجيب عن هذه الحالات ومدى امطانية وزارة الصحة في العلاج..
وهناك رسالة من المستمع (سعد احمد) من الموصل وهو مصاب بكسر في عظم الفخذ منذ 2007 نتيجة اصابته بأطلاقات نارية ومازال العظم ملتهب بالرغم من اجرائه للعديد من العمليات..
ويسرنا اليوم ان نلتقي بمدير صحة بغداد الدكتور (علي بستان الفرطوسي) ليجيب عن هذه الحالات ومدى امكانية وزارة الصحة في تقديم العلاج لهؤلاء المرضى....
لقاء مع الفرطوسي
فريال:رسلتان وصلتا لأذاعة العراق الحر تسأل عن جديد الفنان سلام حسن..وهو معنا على الخط عبر لقاء اجرته مراسلتنا في عمان(فائقة رسول سرحان)..


فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG