روابط للدخول

حلقة خاصة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة


فريال حسين و ديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والتهاني والتبريكات لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة خاصة من برنامج نوافذ مفتوحة بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة، آملين ان يعم الفرح قلوب كل العراقيين اينما كانوا .اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...
ياحمام
فريال: ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) وكل عام وأنت بخير..


فريال:وصلتنا العديد من الرسائل الصوتية والمسجات تهنيء اسرة الأذاعة بأعياد الميلاد والسنة الجديدة ويتمنون التقدم والموفقية لكل كادر الأذاعة ومنهم الصديق (حسين ابو علي من بغداد) و(علي مهدي صاحب من قضاء عفك من محافظة القادسية) و(أبو ديار من اربيل)، و(حسناء السماوة) بعثت بتهانيها مع ابوذية:
غيابك خلخل عظامي وهدهن
واجر حسرات بغيابك وهد هن
الي دمعات لو ابجي وهدهن
تفيض اليابسة ونغرك سوية..
شكرا لك يا حسناء السماوة
على تحياتك لي ولديار ولجميع كادر الأذاعة ..
وتهنئة من المستمع (خليل مصارع من كركوك)كذلك من المستمع الذي انقطعت رسائله منذ سنتين وهو صلاح الدين الغزال من ليبيا شكرا لك يا صلاح..

ومن الرسائل الصوتية وصلتنا رسائل عتب من المستمع (هيوا محمد من كركوك )

وقبل ان نستعرض بقية رسائل التهنئة التي وردتنا خلال هذه الفترة هناك مسابقة او استفتاء بمناسبة انتهاء عام 2008 ،وأود من مستمعينا المشاركة فيها وأختيار شخصية عراقية ساهمت بإحداث تغيير ايجابي او أثرت بشكل كبير في حياة العراقيين وأدخلت الفرحة الى قلوبهم في هذا العام..سواء كانت الشخصية سياسية او ثقافية او فنية او رياضية أو اعلامية..اذن ننتظر مشاركتكم في هذا الأستفتاء، وسأعلن اسماء كل من شارك، وأختار عددا من المشاركين ليتحدثوا في البرنامج عن الشخصية التي اعتبروها هي الأفضل..
عودة الى رسائل التهنئة والبعض منها يخلو من ألأسم او المحافظة وأنا أشكر كل من بعث بتهانيه لنا ولكافة المستمعين، كما جاءنا كم هائل من رسائل المستمعة مروة من الموصل، واقدم لها الشكر الجزيل.. والملاحظ ان هناك عددا من المستمعين يودون الأتصال بمروة ومنهم المستمع (حيدر الشباني) من الديوانية، وسنحاول في الحلقات المقبلة أجراء اتصال مشترك بين مروة وحيدر، وكذلك مع مستمعينا في السعودية..

ديار: التهاني والأماني الحلوة لجميع العراقيين في الداخل والخارج، ونود اليوم ان نستضيف بهذه المناسبة عددا من الرياضيين والفنانين وهم يهنؤون ويباركون بمناسبة أعياد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة ومعنا اولا الكابتن (رياض عبد العباس)

المغنية العراقية الشابة (دالي) ضيفتنا الحاضرة بأستمرار تهنأ جميع العراقيين بالمناسبة..

فريال: وصلتنا العديد من الرسائل الصوتية ولكن أود ان انبه المستمعين بأن يذكروا اسمائهم ورقم الهاتف والموضوع الذي يودون طرحه دون ترك التلفون مفتوح ..

فريال:كما امتزجت امنيات العام الجديد بحب الوطن وعودة المبدعين الى ربوعه ونسمعها من الفنان الدكتور (فائز طه سالم)

ديار: امنيات اخرى بأشاعة المحبة والتسامح والشروع بمرحلة جديدة من البناء والسلام، هكذا تمحورت امنيات اللاعب السابق (علي كاظم)
الأمان والسلام من اولويات اهتمامات المواطنين لذلك تصدرا امنياتهم بمناسبة العام الجديد 2009 (صبا أحمد)
الفنان (باسم العلي) يهنأ المستمعين ايضا بالعام الجديد 2009..

وتهنئة من المخرج التلفزيوني (طلال خشان)، ولنعرف ايضا من هي الشخصية المميزة لعام 2008 التي اختارها..

الصحفي العراقي(فيان فائق) من عمان وقد اختار احدى الشخصيات الرياضية.. فمن هي يا ترى؟

العراقيون من ابناء الطائفة المسيحية المقيمة في الأردن تقدم التهاني للجميع ومنه المستمع(يوسف آكوب)..

وهذه المستمعة سارة ميخائيل وهي تهنأ العراقيين جميعا بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة....

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى التهاني لمستمعينا في كل مكان وكل سنة جديدة وانتم بخير..

على صلة

XS
SM
MD
LG