روابط للدخول

عرض للصحف البغدادية الصادرة يوم الاثنين 29 كانون الأول


محمد قادر

احتجبت اغلب الصحف العراقية عن الصدور يوم الاثنين مع بداية رأس السنة الهجرية، الا ان صحيفة المشرق المستقلة كانت من بين الصحف القلائل الصادرة، وفي صفحتها الاولى نقلت الصحيفة عن مصدر في جبهة التوافق رفض الكشف عن اسمه بان هناك محاولات من قبل بعض القوى السياسية لإعادة محمود المشهداني لتولي منصب رئاسة مجلس النواب مجدداً.

اما في الشأن الاقتصادي فتخبرنا الصحيفة بما أكده المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد من أن أسعار البنزين وباقي المشتقات النفطية باقية على حالها، مشيراً إلى أن الحكومة العراقية قررت تأجيل تحديد الأسعار لحين استقرار أسعار النفط في الأسواق العالمية.

ونقرأ في صحيفة المشرق ايضاً
-مطار النجف يستقبل اول رحلة جوية من البحرين
-ومنبئ جوي يتوقع موجة برد تجتاح العراق نهاية الأسبوع الجاري

هذا وفي صفحة الاخبار الرياضية يكتب محمد ابراهيم عن إعداد المنتخب الوطني لكرة القدم لمنافسات خليجي 19، ليقول بان اقل ما يوصف به هو انه اعداد ضعيف لاستحقاق مهم. مشيراً الكاتب الى ان عدد المباريات التجريبية التي سيلعبها المنتخب بضمنها مباراته التجريبية الاخيرة امام الاهلي الاماراتي يوم الثلاثاء ستبلغ ثلاث مباريات لم تكتمل في اي منها تشكيلة المنتخب اما بسبب عدم التحاق كافة المحترفين او بسبب الغيابات الناتجة عن الاصابات، الامر الذي لابد ان يلقي بظلاله السلبية التي نتمنى (والكلام للكاتب) ان يوفق لاعبونا وملاكهم التدريبي في تقليل تأثيرها الى الحد الادنى. وكما ورد في صحيفة المشرق.

على صلة

XS
SM
MD
LG