روابط للدخول

قيادة شرطة النجف تحتفل بتخرج 2000 عنصر من منتسبيها ضمن الخطة التطويرية لعام 2008


ايسر الياسري - النجف الاشرف

شهدت مدينة النجف احتفالا رسميا بمناسبة تخرج اكثر من الفي منتسب في قيادة شرطة النجف في الدورة التأهيلية السابعة والعشرين والاخيرة ضمن سلسلة الدورات التطويرية لمنتسبي شرطة النجف للعام 2008، الاحتفال الذي اقيم في مركز تدريب الامام علي والذي شارك فيه عدد من القادة الامنيين شهد عدد من الفعاليات للمتدربين، واشار قائد شرطة النجف اللواء عبد الكريم مصطفى الى انها تعد الدورة الاكبر والاهم كونها عكست قدرة منتسبي شرطة النجف على العمل بمهنية عالية.
وكانت قيادة شرطة النجف قد وضعت خطة تطويرية تخصصية للعام 2009 تقضي بأخضاع كافة منتسبيها لدورات تطويرية تخصصية كل حسب اختصاصه بالاعتماد على الدورات المتطورة التي خضع لها عدد من الضباط العراقيين في عدد من دول العالم وحسب الرائد عباس فاضل.
فيما اكد مدير الاعلام والعلاقات في قيادة شرطة النجف النقيب الحقوقي علي هادي صالح ان الهدف من الدورة هو ان يعكس المنتسب ما تدرب عليه في الشارع العر اقي وخصوصا حقوق الانسان والشرطة المجتمعية.
قيادة شرطة النجف منذ العام 2003 باشرت بادخال جميع منتسبيها الى دورات تاهيلية واخضاعهم الى تدريب مكثف حتى وصل عدد المتخرجين مع اخر دورة من ضباط ومراتب اكثر من عشرين الف متخرج.

على صلة

XS
SM
MD
LG