روابط للدخول

دار أبن الأثير تقيم معرضا للكتاب في جامعة الموصل


مراسل إذاعة العراق الحر في الموصل

إلى الموصل حيث أقامت دار ابن الأثير للطباعة والنشر التابعة لجامعة الموصل معرضا للكتاب ضم اكثر من ( 4000 ) إصدار وبحسب مدير الدار والمشرف على المعرض الدكتور(رياض العلاف) معظمها كتب طبية وعلمية ودينية مشيرا إلى نية الدار إقامة معرض ثاني على مستوى اكبر لتوفير الكتب للطلبة وبأسعار منافسة. المعرض شهد إقبالا كبيرا لطلبة الجامعة الذين أشادوا بإقامة هكذا معارض بينما شكا البعض من ارتفاع أسعار الكتب.. مراسل إذاعة العراق الحر زار المعرض ووافانا بالتقرير..

بهدف اتاحة الكتب والدوريات بانواعها المختلفة امام الطلبة والباحثين والقراء وباسعار مدعومة ، عرضت دار ابن الاثير للطباعة والنشر التابعة الى جامعة الموصل الالاف من هذه الكتب والمجلات ومنها لاول مرة في معرض خاص ، شهد اقبالا كبيرا بحسب مدير الدار والمشرف على المعرض الدكتور ( رياض العلاف ) :
- الهدف من المعرض هو توفير انواع الكتب وباسعار مدعومة امام الطلبة والقراء ، والمعرض يضم اصدارات جديدة وقد شهد اقبالا كبيرا .
وفضلا عن فوائد معرض الكتاب هذا ، فان اقامته في هذه الظروف وبحسب احد اساتذة جامعة الموصل له مايميزه :
- المعرض الذي ضم اكثر من ( 4000 ) اصدار هو بحد ذاته جهد كبير في هذه الظروف .
وقد حقق معرض كتاب جامعة الموصل فائدة لطلبتها كما جاء على لسان الطالبة ( هند عبد القادر ) من كلية الاداب :
- المعرض جميل وسيساعد الطلبة .
ومع ان اسعار الكتب مدعومة بحسب المشرفين على المعرض وبعض المستفيدين ، الا ان هناك من خالفهم في هذا ، منهم الباحثة ( ليلى علي ) التي اقتنت منه ما تحتاجه :
- اقتنيت كتب وتفسيرات الا ان اسعار المعرض مرتفعة نوعا ما .

على صلة

XS
SM
MD
LG