روابط للدخول

حلقة الثالثة من حلقات الخاصة بمناسبة عيد الاضحى المبارك يوم الاربعاء 10 كانون الاول


فريال حسين وديار بامرني

اهلا اهلا اهلا ،اجمل التهاني واغلى التبريكات لجميع مستمعي اذاعة العراق الحر، وهذا موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك،فكل عام وأنتم بألف ألف خير ناعمين بالصحة والأطمئنان، ولعراقنا الأمان والأزدهار.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل ..،وابقوا معنا .....

فريال :نعود من جديد الى مستمعينا الذين زادت رسائلهم واتصالاتهم التلفونية خلال عيد الأضحى المبارك، يهنؤون ويباركون لنا ولكل العراقيين اينما كانوا..ووصلتنا تهنئة من حرم السفير العراقي في جمهورية الجيك السيدة (سهاد الدباس)..

(لقاء مع سهاد الدباس)

الملاحظ اعزائي ان العديد من الرسائل حملت قصائد وطرائف وأبوذيات ودارميات ومقاطع شعرية..وقد وصلتنا مقاطع شعرية من المستمع الدائم (عصمت عبد الحافظ) من محافظة البصرة..

(لقاء مع عصمت)

مازلنا نتابع هذه الحلقة الخاصة بمناسبة العيد من النوافذ المفتوحة ويسرنا اليوم ان نلتقي بالمدرس(مصعب العبيدي) من احدى قرى قضاء الطوز في محافظة صلاح الدين..

(لقاء مع مصعب العبيدي)

فريال:ما زلنا اعزائي نتابع هذه الحلقة من برنامج نوافذ مفتوحة والخاصة بتهاني العديد، ووصلتنا العديد من الرسائل من السجناء العراقيين في السجون السعودية، ومنهم حسن محس الرويلي وصباح ومن دليل ورزاق كريم وعمار شدهان وساري الجبري والسجين عبد الله اليعقوبي وعباس البركي ومحمد عطية الخفاجي وزايد عبار الزيادي واحسان الجياشي وعامر نهر الشمري.... وهذا دارمي من أحد السجناء دون ان يذكر اسمه:

اجمع ورود الوفا وأرسلها وي الطير
عيد الفرح والهنا
وكل عام ونته بخير .

ووصلنا دارمي آخر من السجين (صباح دليل العياشي) ويقول:
يقضي بسعادة وخير عيدك يامحبوب
لو انحكم ستين منك ولا توب

(لقاء)
وبمناسبة عيد الأضحى المبارك وصلتنا تهاني من بعض الأعلاميين العراقيين في دول المهجر وضيفنا سيكون الشاعر ومقدم برنامجي (مواويل وشعر وموبعيدين) الزميل (فالح حسن الدراجي) الذي يزور بغداد بعد حصوله على المركز ألأول في استفتاء اجراه المركز الوطني العراقي التابع للأمانة العامة لمجلس الوزراء كأفضل كاتب عمود صحفي رياضي لعام 2008..مرارسلة اذاعة العراق الحر التقته حيد تحدث عن برامجه المميزة في اذاعتنا ولحظات الألتقاء بالأحبة في بغداد..

(لقاء ليلى مع فالح)

في الختام اشكر جميع مستمعينا والذين شاركونا في الخاصة بعيد الأضحى المبارك من برنامج (النوافذ المفتوحة)، وحتى نلتقي غدا من جديد لكم....اطيب المنى وكل عام والجميع بخير...

على صلة

XS
SM
MD
LG