روابط للدخول

حلقة الرابعة والاخيرة من حلقات الخاصة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، اليوم الخميس 11 كانون الاول


فريال حسين وديار بامرني

اهلا اهلا اهلا ،اجمل التهاني واغلى التبريكات لجميع مستمعي اذاعة العراق الحر، وهذا موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة .... نقلتها رسائلكم الصوتية والألكترونية ..وهي تحمل التحيات والتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك،فكل عام وأنتم بألف ألف خير ناعمين بالصحة والأطمئنان، ولعراقنا الأمان والأزدهار.. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل..وابقوا معنا..
(اغنية يا حمام)

فريال أجمل ترحيب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) اهلا وسهلا ديار وكل عام وانت بخير..

فريال :نعود من جديد الى مستمعينا الذين زادت رسائلهم واتصالاتهم التلفونية خلال عيد الأضحى المبارك، يهنؤون ويباركون لنا ولكل العراقيين اينما كانوا..و الملاحظ اعزائي ان العديد من الرسائل حملت قصائد وطرائف وأبوذيات ودارميات ومقاطع شعرية..وقد وصلتنا كلمات جميلة من المستمعة الدائمة والتي لايمضي يوم واحد ،الا ونستلم منها العديد من الرسائل وهي المستمعة(نورا جاسم) وتقول:

أجمع حنين الكون واكتب على الروح
اجمل بطاقة عيد لعينك تروح

كما وصلت كلمات مختارة من المستمع (طارق) من الموصل وحاولنا الأتصال به دون جدوى وكتب لنا:
الحياة محطات: اعذبها الحب وأجملها اللقاء وأصعبها الفراق وأملها الأنتظار وأحزانها الوداع وأحلاها الوفاء وأمرها الخيانة وعذابها الحرمان..
كما وصلتنا تهاني بعيد الأضحى وأعياد رأس السنة وعتب ايضا من المستمع(محمد بابان)..
مازلنا نتابع هذه الحلقة الخاصة بمناسبة العيد من النوافذ المفتوحة ويسرنا اليوم ان نلتقي باستاذ اللغة الأنكليزية(نوماس عثمان) وهو من محافظة ميسان..

(لقاء مع نوماس عثمان)

فريال:ما زلنا اعزائي نتابع هذه الحلقة من برنامج نوافذ مفتوحة والخاصة بتهاني العديد، ووصلتنا العديد من الرسائل من السجناء العراقيين في السجون السعودية، ومنهم :
زايد عبار الزيادي واحسان الجياشي وعامر نهر الشمري.... وهذا دارمي من أحد السجناء دون ان يذكر اسمه:

اجمع ورود الوفا وأرسلها ويا الطير
عيد الفرح والهنا
وكل عام ونته بخير.

ووصلنا دارمي آخر من السجين (صباح دليل العياشي) ويقول:
يقضي بسعادة وخير عيدك يامحبوب
لو انحكم ستين منك ولا توب

كما كتب لنا العديد من السجناء بعد سماعهم أحدى الحلقات الخاصة بالعيد ،كتبوا رسائل شكر لكادر اذاعتنا، وكذلك الى بعثوا تهاني وشكر للمستمعة (مروة محمد)من الموصل لتعاطفها مع قضية السجناء ومنهم: السجين حسن بيده وعبد الرحمن اليعقوبي وحامد مزبان وعبد الله اليعقوبي وفاهم كياد الجياشي ورزاق وصباح دليل، وعباس حمزة وناصر حسين..عبد الرحمن، وعلي النجفي وحيدر هاشم السلطان ورائد هلول الجياشي وسلام جواد العزامي..شكرا لكل السجناء وشكرا لمروة محمد من الموصل..

ديار:مازالت تهاني المستمعين تهل علينا بالمئات وهذا ما أسعدنا كثيرا وخفف عنا عبأ العمل اليومي المتواصل ..ولكثرة عتب المستمعين من عدم الأتصال بهم او اهمال رسائلهم أجرينا قرعة لكل حلقات العيد لأختيار الرسائل المشاركة في تلك الحلقات الخاصة
بمناسبة عيد الأضحى المبارك..ومعي رسالة من المستمع (ابو ديار من اربيل)

(لقاء مع ابو ديار)

اعزائي بمناسبة عيد الأضحى المبارك وصلتنا تهاني من بعض الفنانين العراقيين المقيمين في الأردن ومنهم المطرب والملحن (علي بدر)، حيث التقته مراسلة اذاعة العراق الحر في عمان(فائقة رسول سرحان) وتحدث عن البومه الجديد والألحان التي قدمها للعديد من المطربين العراقيين..
(لقاء فائقة مع علي بدر)

في الختام اشكر جميع مستمعينا والذين شاركونا في الحلقات الخاصة بعيد الأضحى المبارك من برنامج (النوافذ المفتوحة)، وحتى نلتقي غدا من جديد لكم....اطيب المنى وكل عام والجميع بخير.

على صلة

XS
SM
MD
LG