روابط للدخول

حلقة جديدة خاصة بعيد الأضحی المبارك


فريال حسين وديار بامرني

أهلا أهلا أهلا، أجمل التهاني وأغلى التبريكات لجميع مستمعي إذاعة العراق الحر، وهذا موعد آخر حافل بالمحبة والمشاعر الحلوة نقلتها رسائلكم الصوتية والإلكترونية. وهي تحمل التحيات والتهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فكل عام وأنتم بألف ألف خير، ناعمين بالصحة والاطمئنان، ولعراقنا الأمان والازدهار. فأهلا بكم وبالحمام الزاجل، وابقوا معنا.
(اغنية يا حمام)

فريال: نعود من جديد إلى مستمعينا الذين زادت رسائلهم واتصالاتهم التلفونية قبل أيام من عيد الأضحى المبارك، يهنئون ويباركون لنا ولكل العراقيين أينما كانوا، والملاحظ أن العديد من الرسائل حملت قصائد وطرائف وأبوذيات ودارميات ومقاطع شعرية. وقد وصلتنا أبوذيات ودارميات من المستمعة مروة محمد من الموصل وهي معي الآن على الخط.
( لقاء مع مروة)

ديار: ما زلنا أعزائي نتابع هذه الحلقة من برنامج نوافذ مفتوحة والخاصة بتهاني العيد. ووصلتنا العديد من الرسائل من السجناء العراقيين في السجون السعودية، ومنهم أحمد كريم وحسن بيده وفاهم كياد الجياشي ورائد هلول وحامد مزبان، كما وصلتنا رسالة من مسير وحكوم الشمري وصلاح العنزي، ويطلبون أغنية لكاظم الساهر. كما وصلتنا رسالة مشتركة من السجناء عامر البطحاوي والسجين عادل والسجين حسن محسن الرويلي. وحالفنا الحظ اليوم لكي نتحدث مع عدد منهم، ليبعثوا بتحياتهم إلى ذويهم بمناسبة عيد الضحى، ومعنا أولاً السجين حيدر جبار من السماوة.
(لقاء مع حيدر)

كما تحدث نيابة عن بقية السجناء السجين فارس الجابري.
(فارس الجابري)

ديار: أعزائي تلقينا من المستمع نوفل علي من بغداد بعض المسجات الخاصة بالعيد وهو يهديها لنا ولكافة المستمعين. سأقرأ البعض منها:

كون بسرور وخير عيد اليمر بيك
وشما تحب وتريد كون الله ينطيك


وهذه أخرى لطيفة:

بوسة حلوة عيدية
وأماني طيبة وردية
مو كل عام أريدك بخير
أريدك بخير يوميه


وبمناسبة عيد الأضحى المبارك وصلتنا تهاني من بعض الفنانين العراقيين المقيمين في الأردن ومنهم الفنان الشاب وسام المهندس، حيث التقته مراسلتنا في عمان فائقة رسول سرحان وتحدث عن نشاطاته في الفنية في العيد.
(لقاء مع الفنان وسام المهندس)

في الختام نشكر جميع مستمعينا والذين شاركونا في الحلقات الخاصة بعيد الأضحى المبارك من برنامج النوافذ المفتوحة. وحتى نلتقي غدا من جديد لكم أطيب المنى وكل عام والجميع بخير.

على صلة

XS
SM
MD
LG