روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...

ياحمام


فريال:وصلنا ايميل من الطالب (بسمان ستار) الذي يدرس حاليا في الهند مع مجموعة من طلبة الدراسات العليا، ضمن رسالته حكايا وقصص عن حال الطلبة العراقيين ومعاناتهم في هذا البلد بسبب ارتفاع اسعار المعيشة، من وقود وسكن ونقل وغذاء وكهرباء وحاجتهم الى دورات باللغة الأنكليزية والكومبيوتر..طبعا كانت رسالة بسمان طويلة ومؤلمة جدا ويختمها بكلمة اغيثونا أغيثونا..وودت من الطالب بسمان أن يبعث برقم هاتفه لنجري معه لقاءا عن أوضاع الطلبة العراقيين في الهند.. مسؤولون في قسم البعثات يتحدون عن سعيهم في حل مشاكل الطلبة الدارسين في الهند..
(مقابلة مع مدير عام البعثات في وزارة التعليم العالي الدكتور نعمة الفتلاوي)

(مقابلة مع والد الطالب عمار)

(مقابلة مع رئيس قسم شؤون الطلبة في الخارج الدكتور عمار طارق عبد العزيز)

عودة الى المكالمات المسجلة ووصلتنا مكالمات ركزت على موضوع الخدمات في محافظة النجف ..ومكالمات أخرى تخلو من عرض اي قضية،يذكرون فقط الأسم ورقم الهاتف..وأنا أعود من جديد لأذكر مستمعينا أن يكتبوا أو يذكروا بأختصار نوع المشكلة او القضية التي يعانون منها..اضافة الى أسم المحافظة لكي يسهل علي فرز المكالمات والرسائل وتبويبها حسب الطلب والمحافظة..

مكالمة وصلتنا من والد الطالب (حسين علي حسين علوان) من النجف يشكو من احوال مدرسة ابنه (حسين) ويقول أن الطلاب يجلسون خلال الدرس على الأرض، وهذا ما يحدث في متوسطة الحسن في حي الجامعة..كما بعث بمكالمة أخرى حول شارع السيطرة غير المبلط ..
(مكالمتان للمستمع علي حسين علوان)

أود من مستمعينا ان يبعثوا برسائل أو مكالمات حول احوال الكهرباء في مناطقهم.. وكم هي عدد الساعات التي يحصلون فيها على الكهرباء الوطنية.. وكم يدفعون من اجل حصولهم على الطاقة الكهربائية من المولدات المنزلية والأهلية..

ونتوقف الأن مع رسائل المستمعين الذين يودون اجراء مقابلات مع الفنانين العراقيين خارج البلاد، ووصلتنا رسالتان الأولى من المستمعة (هيفاء محمد) من بغداد والرسالة الثانية من المستمع (سامي أحمد) من عمان وهم يودون اجراء لقاء مع الفنانة (ميس قمر) وما هو جديدها.. انتهت الممثلة (ميس قمر) من تصوير مسلسل تلفزيوني كوميدي جديد شارك فيه نخبة من الفنانين العراقيين والسوريين والسعوديين ، وهو من اخراج الفنان (فارس مهدي) وتأليف الفنان السعودي (هاني السعدي)..كما شاركت (قمر) مؤخرا في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات الكوميدية والتاريخية كمسلسل الباشا والمسلسل الكوميدي (نجوم الظهر)اضافة الى مسلسل (ابو حقي)..مراسلتنا في عمان(فائقة رسول سرحان) التقتها وسألتها المزيد عن جديدها..

لقاء مع ميس قمر


فريال: حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG