روابط للدخول

فييرا لإذاعة العراق الحر: نتهيأ لبطولة كأس الخليج والمنافسة فيها صعبة


إذاعة العراق الحر – بغداد

وصل قبل أيام إلى العاصمة بغداد مدرب المنتخب الوطني جورفان فييرا ومدرب اللياقة البدنية فرناندو. وقد اكد فييرا في لقاء خاص بإذاعة العراق الحر اتسم بالصراحة بأنه قد أعد برنامجاً متكاملاً لتدريب المنتخب والتحضير لمشاركته في بطولة الخليج التي ستقام مطلع العام القادم.

وكان فييرا قد غادر العراق قبل نحو شهرين بعدما تأخر تسليم مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد من قبل وزارة الشباب والرياضة، إلا أن فييرا أوضح بأن مغادرته لم تكن بسبب المادة وإنما بسبب المعاملة غير الجيدة التي عومل بها من قبل الوزارة، كما كشف فييرا بأنه أعد برنامجاً للتدريب منذ مغادرته بغداد في رمضان الماضي. وقد أخبر الاتحاد العراقي بكرة القدم بذلك إلا أنهم لم يتصلوا به لاستكمال العمل، مشيراً إلى أن المنتخب قد خسر وقتاً طويلاً كان من المفروض أن يستغل للتدريب وإجراء مباريات ودية.

وتناقلت الأنباء عن نية فييرا بنقل تدريبات المنخب الوطني إلى خارج بغداد. وقد تساءل فييرا عن المشكلة إذا ما أراد التدريب في بغداد أو أي مكان آخر في العراق، مشيراً إلى صعوبة الأوضاع الأمنية في العاصمة التي قد تعيق التدريب المتواصل في ملاعبها، كما أكد المدرب البرازيلي فييرا على صعوبة مهمة الفريق العراقي في مشاركته القادمة في بطولة كأس الخليج.

على صلة

XS
SM
MD
LG