روابط للدخول

الموسم الدراسي الجديد للجامعات البغدادية


فريال حسين

سعدت اوقاتكم ايها الأعزاء في رحلتنا الأسبوعية مع برنامج (اجيال) و حلقة اليوم مخصصة لتسليط الضوء على المظاهر الأيجابية التي اتسم بها الموسم الدراسي الجديد في جامعات بغداد..

حسن راشد:10:37


موسم دراسي جديد بدأ في بغداد هذا العام بداية مختلفة على المستويين الرسمي والشعبي أو الطلابي.. والسبب المشترك هو التحسن الأمني الذي تشهده العاصمة بغداد لأول مرة منذ اربعة مواسم دراسية..الدوام بدا أكثر أكتضاضا على الرغم من أن العام الدراسي مازال في بدايته..الطلبة يبدون أكثر اطمئنانا ويظهر ذلك في اقبالهم على الدوام وبقائهم في الساحات والأندية الجامعية لفترات أطول من الأعوام السابقة فضلا عن اختفاء مظهر الأمهات والآباء المنتظرين على ابواب الجامعات..ومن الصور الجديدة في حرم الجامعات البغدادية هي تلك الأغاني الشبابية التي بدأت الأندية الطلابية بأذاعتها حيث كانت ممنوعة في الأعوام السابقة..مراسل اذاعة العراق الحر في بغداد (حسن راشد) التقى بعدد من الطلبة للحديث عن اول ايام الموسم الجامعي وكانت اولهم الطالبة بان من كلية الأعلام في جامعة بغداد..

بعد أن سلطنا الضوء على المظاهر الأيجابية التي اتسم بها بدأ العام الدراسي الجامعي الجديد. هذه اجمل التحايا والأماني من مراسلنا في بغداد (حسن راشد) ومن (فريال حسين) والمخرج(نجيب بالاي) ..

على صلة

XS
SM
MD
LG