روابط للدخول

حلقة خاصة بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس إذاعة العراق الحر


فريال حسين وديار بامرني

أهلا أهلا أهلا، موعد آخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي إذاعة العراق الحر، وبطاقة
دعوة من أسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة، وهي خاصة بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس إذاعتنا، إذاعة كل المستمعين. أهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما.

أغنية (يا حمام)

فريال: أرحب من جديد بمخرج البرنامج ديار بامرني. وكل عام وأنت وجميع زملائنا ومستمعينا بألف خير.

أعداد هائلة من رسائل التهنئة والتحية وصلتنا من جميع أنحاء العالم بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس الإذاعة. ونحن نقدم الشكر الجزيل لكل من قدم التهاني وكلمات الإعجاب والتقدير. كما وصلتنا العديد من رسائل التهنئة من إخواننا السجناء في السعودية، ومنهم حامد مزبان اليعقوبي وفارس لزام الجبوري والسجين صدام الذي تعرض للتعذيب في الفترة الأخيرة، ورسالة من عدنان جميل الخالدي مع عايد عبد الله الناصري وكتب لنا دارمي جميل:
انت النفس والروح ومن كلبي قطعة
والكلب لو ينساك من صدري اشلعه


وهناك تحيات وتهاني من السجناء عيادة الشميلي وعمار شدهان ويطلبون أغنية لحسام الرسام. ووصلتنا رسالة من السجناء عبد الله أفنيس اليعقوبي وعباس حمزة البركي وعلي حسوني وحيدر هشام وزايد الزيادي وكذلك من السجين المحكوم بالإعدام أياد.

ونحن نقدم اعتذارنا لعدم قدرتنا علی ذكر الأسماء كافة وسأكمل قراءتها في الحلقة الخاصة من النوافذ المفتوحة التي ستقدم يوم الثلاثين من الشهر الجاري، كما سأحاول الاتصال بجميع ذوي السجناء إن تيسر ذلك. وشكراً شكراً شكراً للجميع.

وبهذه المناسبة أستضيف اليوم محافظ المثنى أحمد مرزوق صلال ليجيب على استفسارات الإخوة السجناء بشأن قضيتهم.

لقاء مع محافظ المثنى

** *** **

ديار: عودة إلى الرسائل الإلكترونية ومعنا رسالتان من السيد حيدر الوندي والمستمعة ليلى هادي، وتتضمنان تحيات إعجاب وتقدير لكادر إذاعتنا كما تحملان ملاحظات جديرة بالاهتمام ومنها ما يتعلق باختيار نوعية الأغاني المقدمة ضمن فقرات برامجنا.

فريال: هناك برامج خاصة ستقدم بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس إذاعة العراق الحر، بالإضافة إلى حلقة من برنامج النوافذ المفتوحة ستقدم يوم الخميس المقبل. وأود من مستمعينا المشاركة في البرنامج من خلال إرسال قصص أو حوادث جرت لهم خلال استماعهم للإذاعة قبل سقوط النظام السابق، كما أود من أصدقاء الإذاعة القدماء أن يذكروا للمستمعين متى بدأوا بالاستماع لنا، وأي البرامج التي يفضلونها أو التي لا يفضلونها. وأنا بانتظار رسائلكم ومشاركاتكم التي سأضمنها الحلقة المقبلة التي ستقدم يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

** *** **

ونتوقف مع المكالمات المسجلة ووصلتنا مكالمة من المستمعة الدائمة والصديقة الوفية لإذاعتنا مروة محمد من الموصل.

مكالمة مسجلة لمروة

ديار: وأرسل لنا المستمع خضر من البصرة رسالة يذكر فيها قضية تعرضه للضرب مع أخيه
حين كانا يستمعان إلى الإذاعة في عام 1999.

لقاء مع خضر

** *** **

فريال: حتی نلتقي من جديد نقدم أحلى الأماني والتهاني لمستمعينا في كل مكان بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس إذاعة العراق الحر. وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة.

على صلة

XS
SM
MD
LG