روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين

أهلا أهلا أهلا... موعد آخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي إذاعة العراق الحر... وبطاقة دعوة من أسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة. أهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما.

يا حمام

عدد رسائل التحية يتزايد كل يوم من السجناء العراقيين في السجون السعودية ويناشدونا السعي لمتابعة قضيتهم، خاصة وأن قسماً من السجناء مصابون بمرض التدرن والسرطان بحسب ما ذكره لنا السجين عبد الرحمن اليعقوبي. ووصلتنا تحية رقيقة من السجين حامد مزبان اليعقوبي والسجين ساري والسجين عبد الله اليعقوبي والسجين حسن بيده، والسجين عيادة الشميلي الذي يطلب أغنية سعدون جابر (عشرين عام) ويهديها لنا. شكراً جزيلاً يا أخ عيادة.

وصلتنا رسالة تحية من السجين حيدر هاشم السلطان ونلتقي الآن مع عائلته.

لقاء مع هادي وأم حيدر

** *** **

عودة إلى الرسائل الإلكترونية ومعي رسالة من المستمع علي من بغداد مدينة الصدر تحمل تحية حب وتقدير لكادر إذاعة العراق الحر ويتمنى أن نخصص وقتاً أطول لبرنامج (كولاج). شكراً لتحياتك يا علي ونود منك إرسال رقم هاتفك لنتصل بك عبر لقاءات النوافذ المفتوحة لجميع مستمعينا.

** *** **

وأود اليوم أعزائي أن أنوه بأن إذاعتنا ستحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها وهناك برامج خاصة ستقدم بالمناسبة، كما سأخصص حلقتين من برنامج النوافذ المفتوحة لهذه المناسبة التي ستصادف في الثلاثين من الشهر الجاري. وأود من مستمعينا المشاركة في البرنامج من خلال إرسال قصص أو حوادث جرت لهم خلال استماعهم للإذاعة قبل سقوط النظام السابق، أو يشرحون لنا مدى خطورة الظروف التي كانت تحيط بهم خلال استماعهم لإذاعة العراق الحر، كما أود من أصدقاء الإذاعة القدماء أن يذكروا للمستمعين متى بدأوا بالاستماع لنا، وأي البرامج التي يفضلونها أو التي لا يفضلونها. وأنا بانتظار رسائلكم ومشاركاتكم التي سأضمنها في حلقة يوم الثامن والعشرين وحلقة يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

** *** **

ونتوقف مع إيميل من المستمع أنمار عبد العليم ويشرح فيه قصته الحزينة مع الفتاة التي يرغب بالزواج بها. حاولنا الاتصال به دون جدوى.

ويبدو أن مطالباتي المستمرة للنساء بالمشاركة في البرنامج لاقت صداها، ووصلنا عدد كبير من رسائل المستمعات، ومنهن ياسمين من كركوك والمستمعة هدى من البصرة التي تتحدث عن الكليات المسائية.

كما وصلتنا رسالة من المهندسة آلاء أم أحمد من كركوك وتقول إن مشكلتها تخص أيضاً مشكلة 13 عائلة أجبرتهم وزارة النقل على إخلاء بيوتهم.

لقاء مع أم أحمد

** *** **

عودة إلى المكالمات المسجلة وسنتوقف مع مكالمة من مستمع من الحمزة الشرقي وهو يبعث بتحياته إلى جميع كادر الإذاعة.

مكالمة مسجلة

المستمع أحمد كاظم من الديوانية بعث لنا بهذه المكالمة.

مكالمة مسجلة

ووصلتنا مكالمة مسجلة من المستمع حسن علي هادي الشمري وهو من بابل، ويقول إن لديه اختراعاً يود منا عرضه.

لقاء مع حسن

وما زلنا مع مكالمات المستمعين ووصلتنا مكالمة من المستمع أبو سعد يسأل عن ابنه الذي فقد في تموز من عام 2006.

مكالمة مسجلة

** *** **

حتی نلتقي من جديد نقدم أحلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة.

على صلة

XS
SM
MD
LG