روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين وديار بامرني

أهلا أهلا أهلا، موعد آخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي إذاعة العراق الحر، وبطاقة دعوة من أسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة. أهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما.

أغنية (يا حمام)

فريال: أرحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني). أهلا ديار.

ديار: أهلا وسهلا.

** *** **

فريال: ما زالت تصلنا الرسائل التي تحمل التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك من عدد كبير من المستمعين، ولا يسع الوقت أعزائي للإجابة على هذا الكم الهائل من الرسائل. وسأذكر بعض الأسماء بعد أن أجرينا أنا وديار القرعة عليها، ومنهم:(عدي الخفاجي) الذي يقول:
قبل تهاني الألوف
وتزاحم الحروف
أهديكم عشر حروف
(عيدكم مبارك)


ديار: وهذه تهنئة من المستمعة (شهد النصراوية) وتقول:
أبارك إلك وأحييك
وأدعي ربي يخليك
يا عسى أكون الأول، بالعيد يهنيك

وتطلب أغنية لـ(حاتم العراقي).

فريال: تهنئة أخرى من المستمعة (بشرى عدنان) من السماوة وتهنئة من المستمع (نزار طعمة) من المدينة نفسها. ووصلتنا تهنئة من الشيخ (صالح البشدري) من قلعة دزة في السليمانية وهو يهنئ جميع كادر الإذاعة بمناسبة العيد.

ديار: تهنئة وصلتنا من المستمع (قاسم الماجدي) من محافظة ميسان ويطلب أغنية (ما ناسيكم) لـ(صلاح البحر)، كما وصلتنا تهنئة من (علي الجابري) من محافظة النجف.

** *** **

ديار: نشكر كل مستمعينا على تهانيهم ومباركتهم لنا خلال العيد السعيد، كما استجاب عدد كبير من السجناء العراقيين في السعودية بعد أن طلبنا منهم إرسال أرقام هواتف عوائلهم، وقد وصلنا من السجين (عبد الرحمن اليعقوبي) رقم هاتف والده.

لقاء مع أبو عبد الرحمن

ديار: كما وصلنا رقم هاتف عائلة السجين (أحمد كريم).

لقاء مع أبو وأم أحمد

فريال: نقدم الشكر الجزيل على التهاني التي وصلتنا من السجناء (فارس العبساوي) و(جميل العبساوي) و(عامر البطحاوي) و(علي) و(عادل) و(عمر) و(مطر راضي العبساوي)، و(ميثم اليعقوبي) و(خلف السعودي)، و(مطر العراقي) و(صدام الخزعلي).

** *** **

ديار: عودة إلى رسائل المستمعين المكتوبة والإلكترونية والمكالمات المسجلة، وسنتوقف مرة أخرى بين هذه المحطات. ومعنا رسالة من المستمعة (أم ياسر) وتقول إن ابنها (ياسر أحمد عبد الله) موقوف في سجن الجعيفر ببغداد وتتمنى أن يصدر عفو عن السجناء الأحداث. سنحاول الاتصال بأم ياسر قريبا.

فريال: وصلتنا رسالة من مدير قسم الصحة العامة في دائرة صحة الأنبار الدكتور (سعدي حمودي) للحديث عن الإجراءات التي تم اتخاذها للسيطرة على مرض الكوليرا في محافظة الأنبار.

لقاء مع الدكتور سعدي

** *** **

فريال: حتى نلتقي من جديد نقدم أحلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة.

على صلة

XS
SM
MD
LG