روابط للدخول

الرباعون في واسط يتمنون تطوير قاعات التدريب وتجهيزها بالمستلزمات الخاصة برفع الأثقال


سيف عبد الرحمن - كوت

شهدت رياضة رفع الأثقال في محافظة واسط اقبالا من عدد كبير من الناشئة والشباب وبرز فيها رياضيون مثلوا العراق في المحافل الدولية وحصدوا العديد من الأوسمة في بطولات محلية وعربية ودولية..مراسلنا في الكوت ..
(سيف عبد الرحمن) زار وحدة تدريبية في النادي الرياضي للمدينة وأطلع على برنامج تدريباتهم ونقل لنا مناشدتهم الجهات المعنية بتطوير قاعات التدريب وتجهيزها بالمستلزمات الخاصة برفع الأثقال كما تمنوا أن تسمى محافظتهم بعاصمة العراق لرقع الأثقال..

تميزت لعبة رفع الاثقال بين الرياضات الاخرى في محافظة واسط ، وبرز فيها رياضيون مثلوا العراق في المحافل الدولية وحصدوا الكثير من الاوسمة ، هؤلاء الرياضيون مثلما تمنوا من المسؤلين الاهتمام بهذه اللعبة تمنوا ان تعرف مدينتهم بعاصمة رفع الاثقال .....

زرناهم وهم يستعدون للمشاركة في بطوله العرب القادمة واطلعنا على برنامجهم التدريبي واول من تحدث لنا الشبل ماهر عبد الحسن تولد 1995من وزن 31كغم والذي حقق المركز الاول في بطوله العراق وهو يتحدث عن اللعبة وتطورها .

صوت الشبل ماهر


ومن فئة الاشبال الى الناشئين حيث اللاعب مهند عبد الحسن الذي وصفه مدربه بانه ذو مواصفات تاهله بان يكون بطلا واعدا.

صوت الناشيء مهند عبد الحسن


ويقول المدرب خضير باشا هنالك اكثر من فئة تدريبية شيدت على احراز المراكز الاولى وهنالك تمثيل دولي للرباعيين حيث يضم المنتخب الوطني العراقي 1\2 المنتخب من ابناء واسط لذلك تمنى ان تسمى محافظة واسط بعاصمة العراق لرفع الاثقال .

صوت المدرب

على صلة

XS
SM
MD
LG