روابط للدخول

لاعب نادي اربيل سلام شاكر يحصل على عقد احترافي للعب مع نادي الخور القطري


عبد الحميد زيباري - اربيل

منذ فترة ونادي الخور القطري يسعى إلى إقناع لاعب المنتخب العراقي ونادي اربيل اللاعب سلام شاكر لينضم إلى لاعبيه كلاعب محترف. وأخيرا وبعد فوز نادي اربيل وللعام الثاني ببطولة الدوري العراقي الممتاز, أكد اللاعب سلام شاكر أنه وقع عقد الاحتراف مع نادي الخور القطري رغم انه تلقى اكثر من عرض من قبل أندية أجنبية لكنه وافق على عقد نادي الخور الذي وصلت قيمته إلى مائة ألف دولار, معربا عن أمله بأن يقدم مستوى جيد يليق باسم اللاعبين العراقيين.. عبد الحميد زيباري و التفاصيل...

بعد الانجازات التي حققتها كرة القدم العراقية على المستويين المحلي والدولي، حصل العديد من لاعبي المنتخب العراقي وكذلك الاندية التي بالدوري العراقي بدرجة الممتاز على العقود الاحترافية في الاندية العربية والاجنبية.
وبدأ نجم العديد من اللاعبين العراقيين يلمع وبالاخص في الاندية الخليجية وهذا مادفعت هذه الاندية الى البحث عن المزيد من القدرات العراقية الجيدة لاستقدامها للعب ضمن صفوفها، وهذا ما حصل مع اللاعب سلام شاكر الذي يعلب ضمن نادي اربيل الحاصل على لقب الدوري العراقي لدرجة الممتاز للعام الثاني على التوالي وحصل على عقد للعب في الموسم الكروي الاقدم مع نادي الخور القطري.
اذاعة العراق الحر التقت اللاعب سلام شاكر وسالته اولا عن الجهة التي رشحته للعب ضمن احد الاندية القطرية فاجاب قائلا :

حدث اتصال مع المدرب عدنان حمد وهو اتصل بي وبعدها اصبح الاتصال المباشر مع النادي وحصل العقد.


واشار اللاعب سلام الى ان مدة العقد لمدة موسم واحد للعب ضمن صفوف نادي الخور واضاف :

مدة العقد موسم واحد وقيمة العقد 200 الف دولار بالاضافة الى راتب شهري لمدة عشرة شهر ومسكن عبارة عن فلا وسيارة للاستخدام الشخصي.


ويطمح اللاعب العراقي شاكر ان يقدم مستوى جيد مثل باقي اقرانه من اللعبين العراقيين الذين اثبتوا جدارتهم واحترفهم ضمن الاندية العربية والاجنبية:
وهو عقد احترافي اول واطمح ان اقدم مستوى جيد ليلق باسم لاعبي المنتخب العراقي وواتمنى تحقيق انجاز مع نادي الخور وهذا هو احترافي الاول.
استطيع القول ان اي نجم لايقل شانا من النجوم العراقيين الذيني يعلبون في الدور القطري وهناك لاعبين من افضل اللاعبين في اسيا مثل يونس حمد ونشات اكرم يعلبون في الدوري القطري
ويشير اللاعب سلام شاكر ان اكثر من عقد عرض عليه للعب خارج العراق واضاف:

جائني اكثر من عقد في قطر وخارج قطر من ايران مثلا ولكن رايت ان عقد الخور كان الانسب لان الدوري القطري دور المحترفين واعلاميا هناك اهتمام كبير به وكان في مستوى طموحي.

وعازم على اثبات جدارتي في نادي الخور.
ومع المستوى الجيد للاندية العراقية الا ان طموح الاحتراف واللعب خارج البلاد دائما حلم اي لاعب :

وطموح اي لاعب ان يحصل على عقد احترافي ولكن الان وضع البلد اصبح بنسبة 80% اصبح جيدا والدور العراقي اصبح جيدا ولكن الواحد يجرب العقد الاحترافي ايضا لانه سوف يتعامل مع اللاعبين الاجانب والمدربين الاجانب ولهذا اعتقد ان العقد الاحترافي افضل.

تابعنا الخرافة والريان لان اللاعبين العراقيين يعلبون بها ومن اجل كنا نتابع الدوري القطري.
وانتقل اللاعب سلام شاكر بين عدة اندية عراقية حتى استقر به المطاف في الاونة الاخيرة للعب مع نادي اربيل الحاصل على لقب الدوري العراقي لدرجة الممتاز:

بدأت مع الناشئيين الطلبة وشباب الطلبة ثم انتلقلت الى شباب الكرخ ولعبت في الفريق الاول وبعدها انتقلت الى نادي الشرطة ولعبت معهم بطولة اسيوية ووبعد ذلك انتقلت الى الطلبة ولعبت موسمين مع نادي الطبة وبعدها انتقلت الى نادي اربيل.

على صلة

XS
SM
MD
LG