روابط للدخول

تفاقم أزمة الكهرباء في محافظة المثنى والمحافظ يؤكد حل الأزمة يقع خارج سيطرة الإدارة المحلية


مهدي الحسناوي

بدأت أزمة الكهرباء تتفاقم في محافظة المثنى وبشكل كبير اثر على حياتهم اليومية وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة واستمرار ساعات القطع لتصل إلى نحو عشرين ساعة مقابل أربع وأحيانا ثلاث ساعات متقطعة من الكهرباء. مواطنون تحدثوا لمراسل إذاعة العراق الحر عن معاناتهم اليومية رغم سماعهم عن مشاريع لتوليد الطاقة الكهربائية. المحافظ أحمد مرزوك صلال أكد أن حل أزمة الكهرباء يقع خارج سيطرة المحافظة راميا الكرة في ملعب وزارة الكهرباء...
التفاصيل مع (مهدي الحسناوي..

يعاني ابناء مدينة السماوة من استمرار التيار الكهربائي, هذا الانقطاع تزامن مع ارتفاع درجات الحرارة خلال هذا الفصل الصيفي, البعض من المواطنيين شكا لاذاعة العراق الحر من انقطاع التيار الكهربائي الغير منتظم كما يقول هذا المواطن(....)
وبالرغم من قيام القوات اليابانية التي كانت متواجدة في المدينة,بالرغم من قيامها بانشاء لعدد من مشاريع توليد الطاقة, الا ان هذه المشاريع لم تسد حاجة المواطن السماوي كما يرى هذا المواطن(...)
الحاج ابوحسين وصف حالة اطفاله في لحظة انقطاع التيار الكهربائي بلغة تهكمية لاذعة اذ يقول(...) محافظ المثنى( السماوة)احمد مرزوق صلال ناقش هذا الموضوع مع عدد من المسوؤلين في وزارة الكهرباء ولكن دون جدوى,ومازالت هذه المشكلة معلقة وتنتظر حلول جذرية(...)

على صلة

XS
SM
MD
LG