روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين وديار بامرني

اهلا اهلا اهلا..موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر..وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة ..اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما...

ياحمام

فريال:ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) اهلا ديار..

ديار:اهلا وسهلا

فريال:العديد من الرسائل وصلتنا من سجناء عراقيين في السعودية وتابعنا هذا الموضوع مع محافظ المثنى ومع وكلاء وزارة الخارجية ووردنا شكر من هؤلاء السجناء وستكون هناك متابعة أخرى من مراسلنا في السماوة حيث سيجري لقاءات مع عوائل السجناء بعد لقائهم بمحافظ المثنى (أحمد مرزوق صلال )يوم الأربعاء خلال الأيام القليلة المقبلة، ووعد المحافظ أنه سيتابع هذا الأمر مع مسؤولين في الخارجية..

أعزائي :العشرات من الرسائل المكتوبة تصلنا دائما من مستمعين مصابين بأمراض مستعصية ولدي رسالة من المستمع (مناف الشمري) من البصرة وهو مصاب بمرض نادر ومزمن منذ عشرين عاما كما يقول..

لقاء مع مناف

ديار: ورسالة أخرى من المستمع (شكر محمود) من النبي يونس في الموصل وهو فاقد البصر منذ عام 1980..

لقاء مع شكر وشاكر

فريال: ووصلتنا رسالة من المستمع (نزار ) من ديالى حول العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات الأمنية العراقية ويتساءل نزار لماذا لم تدخل القوات الى جنوب مدينة بهرز..

لقاء مع نزار

فريال: وتصل البرنامج طلبات من عدد من المستمعين يودون أجراء لقاءات مع الفنانين العراقيين خارج العراق واليوم تلتقي مراسلتنا في (عمان) فائقة رسول سرحان ) مع المطرب الفنان (فاضل عواد)..الذي انقطع عن الغناء لفترة اربعة عشر عاما وعاد الى جمهوره من جيد وأنتهى من تصوير اغنية جديدة بعنوان (ليش تبجي كتلة ابجي على الوطن) من كلماته وألحانه وحاليا يستعد لأداء مجموعة من الأغاني الوطنية في حفل يحييه في بغداد..

لقاء مع فاضل عواد

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة....

على صلة

XS
SM
MD
LG