روابط للدخول

المواطنون في واسط يشتكون من ارتفاع اجور الهاتف الأرضي


سيف عبد الرحمن – الكوت

اثار ارتفاع اجور الهاتف الارضي استياء بين المشتركين في تلك الخدمة الهاتفية من اهالي مدينة الكوت محافظة واسط وعدوا ارتفاع تلك الاجور لا تتناسب مع الخدمة الهاتفية المقدمة لهم فيما قال مسؤول في قسم المشتركين في دائرة بريد المحافظة ان تلك القوائم تشكل اربع دفعات في قائمة واحدة .

ويقول المواطن محمد عبد الصاحب ان اجور الهاتف الارضي لا تتناسب والخدمة المقدمة للمشترك مشيرا الى ان اغلب ايام السنة الهاتف بلا حرارة مضيفا ان اجور هاتفي بلغ 750 الف دينار اي ما يعادل راتبي الشهري و هو اكثر من اجور الماء والكهرباء .

وقال مواطن اخر اضطررت عدم التسديد حيث بلغت القائمة مليون دينار علما ان الهاتف بلا حرارة منذ عام كامل فترة قائمة الاجور .

و في دائرة البريد كان لنا جولة اطلعنا فيها عن حجم العمل الذي تقدمه تلك الدائرة بعد اعتذار المسؤول عن التصريح بحجة التعليمات لكننا عرفنا ان الدائرة تعاني من مشاكل ابرزها عدم التخطيط وقلة الخبرة لدى المنتسبين وقدم الشبكة اضافة الى اعمال الحفريات التي اضافت عبء كبير على عمل البدالات .

ويقول احد المنتسبين ان دائرة البريد التي تعتبر من الدوائر الخدمية ذات الايرادات العالية جراء ارتفاع اجور الهاتف يعاني منتسبوها من عدم صرف رواتبهم الشهرية منذ اكثر من عام مما زاد من معانااتهم وجعلهم على حد وصف محمد كامل عامل بدالة انه يشعر بخـــيبة جراء عجز الوزارة عن صرف رواتبهم وجعلهم كما يقول كأنهم يتمتعون بأجازة مما اربك عمل دوائر البريد في المحافظة .

على صلة

XS
SM
MD
LG