روابط للدخول

مجال لرسائلكم واستفساراتكم


فريال حسين

اهلا اهلا اهلا. موعد اخر حافل بالمحبة والأماني الحلوة لمستمعي اذاعة العراق الحر. وبطاقة دعوة من اسرتنا للمشاركة في حلقة جديدة من النوافذ المفتوحة. اهلا بكم وبالحمام الزاجل وكونوا معنا دوما.

ياحمام

فريال:ارحب بمخرج البرنامج (ديار بامرني) اهلا ديار..

ديار:اهلا وسهلا

فريال:العشرات من الرسائل المكتوبة او المسجات تضمنت هذا الأسبوع العديد من الدارميات والأبوذيات وسوف أقرأ البعض منها ، وبعد ذلك أتوقف مع المكالمات الهاتفية التي وصلتنا خلال الأسبوعين الماضيين..ولاحظت أن العديد من المكالمات خالية من الحديث أو غير مفهومة وترد أغلبها دون أسم المتصل....فأرجو من مستمعينا الألتفات الى هذه الناحية من أجل تسهيل مهمة اعداد البرنامج، وألا سوف تهمل..
من الدرميات التي وصلتنا دارمي من المستمع (سعد فرهود الشيباني) ويقول:
أعمى وأعوف الشوف لو ما أشوفك
وأنعل أبو الينساك لا بو ليعوفك.
والمستمع سعد يود أن ينضم الى أصدقاء الأذاعة أهلا بسعد وكل مستمعينا..

فريال: وصلتنا رسائل تحية من المستمعات ورسالة من منتهى من ميسان وفردوس الخالدي من الديوانية.. والمستمعة ورود ويرغبن في المشاركة بالبرنامج وحاولنا الأتصال بهن دون جدوى..

ديار: رسالة جميلة من المستمع (سامي) من بغداد ويصف أذاعتنا بالقمة الشاهقة وهو يحيي جميع كادر الأذاعة ويعجبه برنامج (حوارات) الذي يعده ويقدمه الزميل نبيل الحيدري..

فريال: وهذه رسالة الكترونية تحمل عتبا من المستمع سيروان ويبدو أنه من دهوك ويتساءل متى يصل بثكم على أف أم الى دهوك والبث بحسب ما يقول فقط موجه الى اربيل والسليمانية والموصل وكركوك..

ديار: يمكنك الأستماع الى اذاعتنا على الموجة المتوسطة..
ديار: رسالة من المستمع (محمد علي) من البصرة وهو طالب في كلية الدراسات التاريخية ويود أن نزيد ساعات البث..

لقاء مع محمد

فريال: ووصلتنا رسالة من المستمع(علي حسين صالح) من سامراء وهو معوق حرب فاقد البصر ويود أن نطرح مشاكل المعوقين في العراق..حاولنا في الحلقة السابقة الأتصال بعلي وحاولنا اليوم ايضا..

ديار: عودة المكالمات الهاتفية ومعنا اتصال من المستمع أبو زياد من الموصل وهو يطالب بزيادة روات حماية المنشأآت من منتسبي مجلس القضاء الأعلى أسوة بأقرانهم من منتسبي وزارة الداخلية..

لقاء مع ابو زياد

ديار:رسالة من المستمع أبو عادل من ناحية القحاطنية ويطالب بأيجاد حل لأهالي الناحية الذين هم في حيرة من أمرهم هل هم يتبعون الحكومة المركزية أم حكومة أقليم كردستان..

لقاء مع أبو عادل

فريال..حتي نلتقي من جديد نقدم احلى الأماني لمستمعينا في كل مكان وانتظرونا في الحلقة المقبلة من برنامج النوافذ المفتوحة.

على صلة

XS
SM
MD
LG