روابط للدخول

صورة الزفاف في حياة العراقيين


سعد كامل – بغداد

يقول المثل "إن ضاق خلقك تذكر ايام عرسك". ولمساعدة المتزوجين على تذكر ايام العرس في اوقات الضيق وهي كثيرة الآن ، لا بد من وسيلة تحفظ تلك اللحظة وتوثق فرحة العريس وعروسه بهذا اليوم المشهود. لذا اصبح التقاط صورة فوتوغرافية في يوم الزفاف تقليدا راسخا لدى الكثير من العائلات العراقية. تُعلَّق صورة الزفاف في مكان بارز ويتباهى بها الوالدان امام الابناء والبنات ، كيف كانا قبل ان تطغي التجاعيد والترهل على نضارة الوجه ورشاقة القوام. سعد كامل استطلع آراء مواطنين ومصور يعرف ما تعنيه صورة الزفاف.

على صلة

XS
SM
MD
LG